~🍂Fourth Song🍂~

30 5 0
                                    

«ألا تريدين أخذ هاتفكِ ..؟!»

تأففت لتعاود فتح الباب قائلة بملل :

« ماذا تريد يا هذا ..؟! »

و قبل أن يقول شيء أعادت سؤاله بريبة :

« كيف تعرف مكان بيتي ..؟! »

تجاهل سؤالاها و قال :

« ألن ترحبي بي و تدخليني .. فالحو بارد كما تشعرين. »

تجاهلته و قالت من بين أسنانها :

« ماذا تفعل في بيتي ..؟! »

أجابها محاولا إستفزازها و أظنه نجح :

« أنا لم أدخل للبيت بعد. »

هبت نسمة هواء خفيفة جعلتها تقشعر نظرت له بتوتر و بعد دقائق قليلة إبتعدت و دخلت لداخل المنزل تاركةً الباب مفتوح .. إبتسم بسخرية ليدخل أيضا و يقوم بإغلاق الباب خلفه .. إتجه خلفها حيث ذهبت هي بإتجاه المطبخ لتخرج جزاجة خمر و كأسان كبيران خاصان بالنبيذ .. أمسكت بالكأسين بيد واحدة و الخمر بيد ٱخرى .. كان هو يتتبعها فقط و يلاحظ تحركاتها الخفيفة هنا و هناك .. إتجهت إلى غرفة الجلوس لتجلس على الأرض أمام الطاولة .. فتحت القارورة لتقوم بسكبها بخفة داخل الكأسان حيث لم تملأهما بالكامل فقط بالمنتصف .. مدت له بكأس و الآخر أمسكته بين يدها و تحركه بخفة.

قطع هو ذاك الهدوء الذي لم يدم طويلا قائلا :

« أين أجلس ..؟! »

نظرت له بحاجب مرفوع ليقابلها بآخر .. تنهدت لتقول :

«أينما تريد .. لا يهمني فقط أسرع بالخروج. »

هز كتفيه بقلة حيلة ليتجه و يجلس مقابل لها على الأرض .. كان قد نزع حذاءه أمام الباب قبل أن يدخل .. ظل ينظر لها و هي تشرب بخفة .. لم يتحدث أي منهما .. حتى مرت نصف ساعة تقريبا .. و إنتهت قارورة و نصف من الخمر معها .. فها هي زيرو تشرب مجددا .. و قد بدأت تتأثر قليلا فقط.

قال هو بعد أن لاحظ كمية التي شربتها :

« يمكنكِ التوقف عن الشرب .. ستثملين و لكنني أريدكِ فطنة. »

نظرت له بإزدراء لتشرب باقي المشروب في كأسها .. وضعت الكأس بقوة حتى أصدر صوت إثر إصتدامه مع الطاولة .

قالت ببرود « كيف عثرت على بيتي ؟ .. أجب بصراحة. »

حمحم ليستقيم في جلسته بعدها قال بثقة :

« رقم هاتفكِ. »

ظربت رأسها بالطاولة بخفة .. لتعيد رفعه بعد ثواني قائلة :

« و لما قد تبحث عني؟ .. هل أنت معجب ؟ .. لكنك سبق و قلت أنك لست مم معجبيني .. إذا لما ..؟! »

أجاب بإبتسامة باردة :

« ستعرفين لاحقا .. كل شيء في وقته جميل. »

My Sweet Enemy  ^^  عدوتي الحلوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن