اشتريتُ بعضاً من الحلويات من المقصف، وخطوت خطواتي بتردد نحو صفي، لستُ ابالغ صحيح!؟ ولكنه ساعدني لأحلَ الواجب واعطاني معطفه.. علي ان اشكره بطريقةٍ ما، لا آُريد أن اكون مدينة له او لأحد.
فتحت الباب لاراه يتكلم مع اصدقائه منهم شبان ومنهم فتيات فأقتربتُ منهم "جيمين!" ناديته بهدوء ليلتفت لي كلهم بأستغراب
"اوه، نونا ما الخطب؟" سأل رافعاً حاجباه بفضول
وضعتُ معطفه على لوح مكتبته "هذا معطفك"وضعتُ الحلويات هناك ايضاً واكملت "كنتُ اشتري بعض الاشياء لنفسي وبينما كنت افعلها... " نظرت له واكملت"شكراً لك لمساعدتي البارحة"
ليس هو فقط بل كل الصف صمتوا ينظرون لي بعينان متوسعتان وهذا جعلني اشعر بأحراجٍ شديد! استطعتُ ان اعطيه له ولكن لماذا هناك الكثير حوله!؟
"وااااو" احمرارٌ خفيف اعتلى وجنتاه وبقى لبرهة يتأمل ما جلبته له" شكراً لكِ نونا" بأبتسامة واسعة اردف بعدما نظر لي "شكراً لك كثيراً"
بدى وكأنني اعطيته سيارة و بيت فخم من شدة سعادته
" ما هذا منذ متى وانت مقرب ل نونا هكذا!؟" سأله احد اصدقائه الشبان بصوتٍ عالي وفضولي، فتاةٌ ما كانت بجانبه ايضاً توسعت عيناها وضربت كتفه بخفة" انا ايضاً اردت معرفتها، كيف استطعت فعلها؟!"
هذا مُهينٌ للغاية.. اشحت نظري عنهم وانا اشعر بوجنتاي تحرقانني ثم ذهبتُ من عندهم لأجلس على مقعدي الخاص بجانب النافذة في أخر الصف
"ولكن جيمين، انت تكره الحلويا.." سمعتُ احد اصدقائه ثم رأيتُ جيمين يضع يده على فمه ويسكته قائلاً" ما الذي تقصده؟! انا احب الحلويات كثيراً"
"يااه شاركنا ايضاً جيمين!" احد الفتيات قالت
"كلا، كلهم لي.. لا تقتربوا" بسرعة وضع ذراعيه حول حلوياته "لا تفكروا حتى"
لم استطع ان امنع نفسي بالضحك عليهم، فضحكة خافتة خرجت من ثغري ولكن سرعانما رأيت جيمين يلتفت وينظر لي...عدت فوراً لتعابيري الباردة واشحت نظري عنهم لانظر الى الطبيعة خارج النافذة.
________
(بعد دوام المدرسة)
الجرس رّن فبسرعة رتبتُ اغراضي وحملتُ حقيبتي لأركض، علي ان اُسرع قبل ان يلتقطني جيمين، رغم ان ركبتاي لم يشفوا بعد ومازالو يؤلمانني الا انني لم اهتم
تمكنتُ من الخروج.. اصبحتُ عند البوابة، توقفت لأخذ نفساً، تعبت!! دواخل المدرسة عبارة عن درجات لعينة!
أنت تقرأ
ألندوبُ ألذي تَركتَها || J. JK
Novela Juvenil"و يؤذيكَ الذي تخشى عليه من الأذى، تخيل؟" ~~~~~ عندما تقرر جينا ان تعيد سنة الدراسية نتيجة حادثٍ حصل لها في السنة الماضية. المشاكل تبدأ بالوصول مجدداً على هيئة جيون جونغكوك، كُتلة من الوشوم من ماضي جينا الاسود. پارك جيمين وهو رئيس الصف وكذالك طالبٌ...