Chapter 4

315 23 53
                                    

بسم الله
.
.

في صباح اليوم التالي

استيقظ الجميع كأي يومٍ عادي ، أفطر الجميع بهدوء لم يكن هناك ما يتحدثون عنه

ولكن فجأءة أجواء النقاش إشتعلت في سيارة دويونغ حينما كان يوصل هيجونغ و هيوك

كان هناك إزدحام في الطريق العام لذا بدأوا نقاشات لا نهائيةٍ عن جايهيون...

"أجل أجل يجب أن أخبر يورا سنتحدث كثيراً اليوم ، عكس جميع الأيام!"

"سأخبر جايمين و رونجين أيضاً هما لن يصدقا أنكي ستتزوجين!"

كان هيوك و هيجونغ يتكلمان في هذه المواضيع كثيراً ، ولكن هيجونغ أكدت لهيوك ألا ينشر الخبر أكثر فقط رونجين ، جايمين و يورا الذين سيعرفون...

لا تريد من الثانوية كلها أن تعرف بالأمر! ، كانت هذه مواضيعهم حتى أسكتهم دويونغ و بدأ بخيط نقاش جديد بعد كلامه...

"سأكلمه اليوم في الجامعة!"

قالها ناظراً للنافذة جانبه و هو يبتسم ، إستشعر إهتمام الأخرين حيث أنه تخيل أذانهم تتحرك كقرون الإستشعار يستمعون له...

"أعنى فقط سأسأله إذا لا بأس لديه في هذا الزواج و بضعة مواضيع بين الرياضيين كما تعرفان ، نحن رياضييان!"

قالها ينظر لهيجونغ التي تضحك و هيوك يصرخ في الخلف ، هيوك مستعد لأن يفعل أي شئ لا أحد يدري ما بال هؤلاء الإخوة...

بالأمس كان هيوك و دويونغ مستعدين لضربه و الأن يتكلمان عنه بودية...

"دويونغ أرني صورته هيا"

أردف هيوك ليقوم دويونغ بجعله يلقي نظرة لصوره...لديه حسابه على الإنستغرام..

ولكن بالتأكيد لم يقم بمتابعته أو الإعجاب بصوره ، الفتيات في الجامعة لن يسكتن معجباته و معجبات جايهيون سيدخلون في دوامات مشاكل....

"بالله عليكم أروني صورته أو حسابه لأنظر له مع يورا!"

صرخت عليهما ليخبرها دويونغ بإسم حسابه على الفور من خوفه ، قررت أنها ستبحث عنه مع يورا في كافيتيريا المدرسة بعد ما حفظت إسم حسابه...

ستراه لأول مرة و صديقتها ستشهد على ردة فعلها...ذكرياتٌ لا طيل منها...

بعدما أوصلهما للمدرسة دخل الأثنين بعدما تأكدا من أنهما لن يسربا لأحد سوى أصدقائهم

إِغَاضَةٌ | نسخة 2022حيث تعيش القصص. اكتشف الآن