6

10.6K 588 457
                                    


انهي جيمين عمله وكان متوجه لمنزله عندما خرج جونغكوك من مكتبه .

/ هل أنهيت عملك بالفعل؟!

أومأ جيمين / اجل تستطيع الراحه غدا ولن يتراكم العمل عليك في اليوم الذي يلي الخطبه.
والان اعذرني.

لف بجسده وكان ينوي الذهاب عندما أوقفه حديث الاخر مره اخري.

جونغكوك بهدوء/ هل تستطيع القدوم غدا ونزوتك غير مستقره بهذا الشكل ؟!

نظر له جيمين ثم أومأ / اجل استطيع .
فقط غدا وبعدها يمكنني الراحه.

رفع جونغكوك حاجبه / يمكنك الراحه بعد غد؟! هل تريد اجازه؟! لكن انت تعلم لا يمكنك ذلك كل شئ سيتعطل !

ابتسم جيمين / انا لم اقل هذا ...لقد أنهيت الكثير من العمل اليوم لذا ستكون الايام القادمه مريحه.

أومأ جونغكوك ثم صمت قليلا ينظر بالسقف عندما حول نظره لجيمين /
اتعلم...انت يجب أن تحصل علي حبيب بأسرع وقت..
حياتك يجب أن يكون بها ألفا.
نزوتك صعبه حقا وانت تتحملها بقوه لكنها لاتزال صعبه.
اذا كنت موافق علي الأمر يمكنني أن أنظر بالأمر و تثبيتك مع ألفا جيد ومناسب لك.

جيمين "فقط فلتصمت اريد الذهاب في سلام ولو لمره "

ابتسم جيمين / هذا لطف منك حقا .
لكن كيف ستقوم بذلك ؟! هل ستجول الشوارع وتقول اوميجا للبيع ؟!

نظر له جونغكوك بغرابه مع جمود ملامح وجهه/ لاحظت ذلك من قبل لكن لم ارد أن أعطي الأمر اهتمام..
انت تتصرف بغرابه..هل هذه من ضمن اعراض نزوتك؟!

صمت جيمين بل أكتفي بالتحديق بالآخر عندما انحني بأحترام .

/ طاب يومك سيدي وبالمناسبة انسه سارا اتصلت كثيرا لكنك كنت ممتنع عن أستقبال المكالمات.

وسار في طريقه نحو المصعد عندما رجع للخلف بقوه .

امسكه جونغكوك من يده وارجعه للخلف مما جعل جسد جيمين يصطدم بصدر جونغكوك .

لف جونغكوك جسد جيمين وجعله يقابله وخلع طرف كمامته.

جونغكوك بهدوء ولايزال يضع يديه علي كتفا جيمين / للمره الاخيره أسألك لما تتعامل بغرابه؟!
ولا تتجاهلني وتذهب بهذا الشكل لست أنا الشخص الذي يتم التعامل معه بهذا الشكل انت تعلم ذلك جيدا.

احمر وجه جيمين بقوه و ارتفعت حرارته أكثر وضع يده علي فمه وأنفه سريعا وهنا شعر جونغكوك برائحه الاخر تزداد .

أصبح الأمر فوضوي و رجع جونغكوك للخلف يضع مرفقه علي أنفه حتي لا يشم رائحه جيمين التي أصابته بالدوار.

وضع جيمين الكمامه وانحني بسرعه / انا يجب أن أذهب الان.

وبذلك انصرف سريعا لم يسمع رد الاخر حتي .

FOR U ! <مكتمله>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن