مر قرابه الثلاث ايام علي حادثه الجيكوك .خلالها لم يذهب جونغكوك للشركه ولو لمره بل أخذ راحه لمده اسبوع.يتسطح علي السرير مفتوح العينين يناظر السقف بغضب.
جونغكوك""
انا حقا لا أفهمه إذا كان يحبني لما يستقيل ؟!
من يحب أحد سيود أن يبقي بجانبه.وايضا منذ متي وهو يكن لي تلك المشاعر ؟!
انا لم ألحظها ابدا ..اجل أخبرني تايهيونغ من قبل أن رائحه جيمين تزداد بوجودي معه لكنني دائما اعتقدت أن رائحته خاطفه في كل الأوقات.
لا استطيع العمل بدونه .لا استطيع الراحه مع أحد بدونه .
هو كاتم أسراري ويمكنني الاتكال عليه في كل شئ .
أشعر حقا بالغضب منه لتركه لي بهذه الطريقه .لكن انا أخبرته أنني لن اذهب ورائه كبريائي لا يسمح لي بذلك لكن...انا اشتقت له بالفعل ""
سمع رنين هاتفه والتي لم تكون سوي خطيبته .امسك الهاتف واغلق الخط ثم رماه بإهمال.
وقف مكانه يسير خارج الغرفه ونزل لأسفل .
دخل غرفه الصالون عندما وجد كل من والدته و تايهيونع و مينو جالسون يتحدثون لكن فور دخوله صمتوا.
تحدث جونغكوك بغرابه/ ماذا تفعلون هنا؟!
وقف تايهيونغ مكانه يقبل عليه وصافحه/ كنت قلق عليك .سمعت انك اخذت اجازه لمده اسبوع لأول مره في التاريخ.
جلس جونغكوك علي الكرسي بجانب الكنبه التي تجلس عليها والدته .
الثلاثه يطالعونه وهو صامت لا يتحدث.
لم تتمالك والدته هذه الحاله المستمرة منذ ثلاث ايام وقررت التحدث .
والدته بحده/ انا لن اصمت أكثر.
تصرفاتك مشبوهه اخذت اجازه مفاجأه بدون أي أسباب !
وجيمين اختفي ولم يعد يأتي هنا .اتصلت عليه الكثير من المرات وبدون فائده .
طلبت منك عنوانه لكن انت شخصيا لا تعرفه.
اي نوع من الرؤساء انت.وانت حتي لا تعلم عنوان سكرتيرك الخاص وأمين عائلتك؟!
انتم مقربان ماذا حدث بالضبط؟!تحدث مينو أيضا بهدوء/ اضافه علي ذلك هو لا يتحدث مع اختي منذ يوم الخطبه .
اتصلت به كثيرا بدون فائده وحاولت القدوم هنا لكنه ممتنع عن رؤيتها .
علي الاقل أخبرنا عن السبب هي متضايقه.
تعلم انت صديقي في كل الأحوال وعلاقتك بأختي لن تؤثر علي صداقتنا.اسند جونغكوك ظهره بظهر الكرسي يبتلع ريقه بأختناق ثم نظر ناحيتهم هم الثلاثه.
جونغكوك بهدوء/ اولا لقد اخذت اجازه لأنني لا استطيع العمل .
لقد..لقد استقال جيمين.صمت الثلاثه قليلا عندما شهقت والدته بصدمه و وقف تايهيونغ مكانه .
بينما تسمر مينو ولم يتحرك"ماذا يقول هذا؟!جيمين يستقيل ؟!"
أنت تقرأ
FOR U ! <مكتمله>
Romansa"تعلم لطالما ارتحت في الحديث معك" " لا اكن لأحد المشاعر أكثر من أنه أمر وسيحدث في يوم من الايام " "اتعلم ان لديك رائحه مثيره " "انا احبه وهذا مؤلم بشكل لا يستطيع قلبي أو عقلي استيعابه" "انصحك أن تبتعد عن كل هذا. هذا افضل لك" JIKOOK. JK:TOP JM: BOTTO...