7

10.3K 617 234
                                    


شكرا كتير سكراتي لدعم هذه الروايه هذا مفرح جدا وتفاعلكم معي مفرح أكثر.
💝💝💝💝

وصل جيمين لفيلا جيون ومعه يونغي .

نزل من سياره يونغي وابتسم له بمعني سأعود سريعا.

كان معه ملف و ظرف بيده .

دخل الفيلا بملابسه الكاجوال الغير رسميه بالمره .ولم ينسي الماسك الخاص به.

ترجل للداخل وقد كان المكان بالفعل مزين و كل شئ جاهز علي اكمل وجه.

اثناء طريقه قابلته السيده جيون التي ابتسم لها بخفه .

مر بجانبها عندما أوقفته كلماتها/ جيمين عزيزي .اشتقت لك بالفعل بسبب عدم رؤيتي لك البارحه.. دقيقه...هل انت بخير ؟!
لما ترتدي ماسك؟!
(ثم صمتت قليلا تستنشق الهواء حولها)
يا الهي نزوتك؟!

ابتسم جيمين من وراء الماسك / أنفك حاده كالعاده وهذا هو المتوقع من انثي ألفا.

قهقهت علي كلماته/ انا فقط شديده الحرص معك لا احب أن اتجاهل أي شئ يخصك انت جزء كبير من هذا المكان .وايضا لما اتيت وانت في هذه الحاله؟!

صمت جيمين قليلا ثم انحني بخفه / اعذريني سيدتي يجب أن أتحدث مع السيد جونغكوك بأمر هام.

نظرت له ثم سمحت له بالأنصراف .

سيده جيون"لما رائحته تدل علي حزنه؟!
سأسأله عندما يخرج من عند جونغكوك"

أوقف جيمين أحد العاملين بالفيلا عن مكان جونغكوك فأخبره أنه بالمكتب .

وصل جيمين أمام مكتب جونغكوك وقف قليلا يأخذ أنفاسه يحاول تنظيمها .

امسك مقبض الباب وكان سيفتحه لكن أحد ما فتحه من الداخل .

نظر أمامه وجدها سارا التي فور رؤيتها له وقفت مكانها تبحلق به بعدم تصديق ثم نظرت لجونغكوك ورائها!

انحني جيمين لها / مرحبا انسه سارا مبارك لك .

ابتسمت بتصنع و تنحت جانبا كي يدخل جيمين .كانت ستخرج لكن نظرت ناحيه جيمين مره اخيره.

تبتسم بسخريه/ جونغكوك أنفه حاد حقا .كنا نتحدث منذ دقائق عندما صمت وأخبرني انك اتيت لم اصدق عندما أخبرني أنه شم رائحتك لكن في النهايه هو يفوز .
بالمناسبه أنفه قوي بما يخص الروائح ناحيه كل الاشياء وليس انت فقط.

هي لا تري وجهه بوضوح لكنه ابتسم / بالطبع سيتعرف علي رائحتي لقد قضيت معه قرابه الخمس سنوات .عندما تقضين هذه المده معه اعتقد من الممكن أن يتعرف عليك بنفس الدقه.

نظرت له بعدم تصديق بينما جونغكوك الواقف أمام الشباك رفع حاجبه بغرابه.

كانت ستتحدث عندما سبقها جونغكوك/ يمكنك الخروج الان عزيزتي فلتشرفي علي التجهيزات.

FOR U ! <مكتمله>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن