15

10.4K 561 141
                                    


استيقظ جيمين علي صوت أخيه الذي يدوي في المكان مما جعله غاضب بعض الشئ.

من الصعب أن يغضب بشكل عام لكن الاصعب ان يغضب علي أخاه خاصتا.

خرج من الغرفه وتوجه لمكان اخيه عندما تصنم مكانه ...

جيمين "اللعنه ..ماذا يفعل هذا هنا؟!"

وقف من أمامه بسرعه ينظر له بشرود لم ينطق بحرف بل أكتفي بحفر مظهر من أمامه بعقله.

بشعره المبعثر المنسدل علي جبينه عيناه الناعستان توحي بالهدوء و جنتاه المتوردتان بخفه ولا ننسي رقبته الظاهره ببياضها و نقائها.

خرج من شروده عندما تحدث جيمين ببعض العصبيه/ سيد جونغكوك تحكم بفرموناتك. هل تحاول اغوائي ؟!

نفض جونغكوك الافكار برأسه وابتلع ريقه ثم اقترب منه قليلا يمد يده بنيه المصافحه.

لم يري جيمين ضرر من مصافحته هو الاخر لذا مد يده .لكن من أمامه صدم يومه عندما امسك يده وشده ناحيته جعله يصطدم بصدره الصلب.

نظر جيمين له بصدمه ونظر لأخاه الذي لم يقل صدمه عنه .

نظر جين لجيمين ثم ترك الغرفه و ذهب لغرفته بالطابق الثاني.

نظر جيمين بغضب مره واحده لجونغكوك لكن ابتلع كلماته من طريقه نظر الاخر له.

يبتسم و ظهرت غمازته التي لطالما احبها جيمين مع ظهور اسنانه الاماميه والتي لطالما احب جيمين رؤيتها لأن الاخر لا يظهرها بأبتسامته إلا عندما يرضي علي شئ ما أو ينظر لشئ ما احبه.

تلعثم جيمين بالحديث / ماذا تفعل سي..

لم يكمل حديثه لأن الاخر امسك يده ووضعها علي صدره مكان قلبه .

جونغكوك بود/ هل تشعر بنبضات قلبي ؟! هذا كله بسببك جيمين .حتي قبل أن اراك منذ قليل ..قلبي كان ينبض بسرعه فقط لأنه مشتاق لرؤيتك.

صمت جيمين ثم ابتسم بهدوء / أشعر بالفضول لمعرفه نهايه كل هذا ..انت الان بمنزلي بعد لقائنا بالبار بأربعه ايام..
ماذا تريد؟!

بدون تردد أجاب / انت من اريد..فقط انت وليس أي شئ اخر.

توردت وجنتا جيمين ولم يستطع المكابره أكثر من ذلك عندما وضع جونغكوك يده علي وجنه الأقل قامه .

جونغكوك"يبدو في قمه الوداعه واللطافه بهذا الشكل"

ابتسم جونغكوك / لقد تعلمت درسي جيمين ولن يتكرر .خلال الاربعه ايام كنت ابحث وابحث حتي اعلم أي شئ ولو حتي تافه عنك.
اعتذر لعدم مبالاتي وجرحي الغير مقصود لك.
لن اجد مثلك واعترف بذلك .انت بك كل شئ مكمل لي ..احبك بجنون جيمين احبك بطريقه أرهقت نومي وعقلي .لا اعلم ماذا افعل لكن ترضي عني و تستعيد ثقتك بي ومشاعرك مثل ما عهدت عني .

FOR U ! <مكتمله>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن