|يَا تَميمَة حَظّي ، يَا كُلَهُم وَ الأَنَمْ |
__________
أرآضِي بُوسان فِي عامِ ١٩٩٧ أتَت فوقهَا رُوحٌ لِ شَابٍّ عرفَ الحَياةِ وَ حُبهَا ..
جُيون جُونغكُوك .. الآن ، شابٌّ فِي عامهِ الواحِد وَ العِشرون .
يدرسُ الرَسم بِ شَبقٍ لَا مُجردَ شَغَف .الفَتى هامَ ذلِكمَ الفَنَّ بِ جُل مَا أتاتهُ جوارِحهُ .. حينمَا تحمِلُ أصابعهُ الطويلَةُ وَ المِثالِيةُ القَلم أو الفُرشَاة ؛ لِ تلوِّن لوحًّا أبيضَ مُملِئً إِلى نفحاتِ جمالٍ وَ زخاتِ إبداعٍ .
وَ كَ أيِّ طَالبٍ جامِعي ، قرَرَّ أن يستَقِل بِ نفسهِ مُؤجِرًا شِقةً قُرب الجامعةِ وَ بعيدًا عن مَنزلِ والديهِ .
وَ قَد كَانت حَياةَ الفتَى مُملَةً عادِيةً رُوتينِيه ، حتّى
أشرقَ الهِلالُ ذاتَ فَجرٍ ..
✻➴❦➶✻
- آيقُوو ~ ، كُوك لَا تعبَس هكذَا ~ ..
أنتَ سَ تجدُ عمَلًّا قبَل إنتصافِ الفَصل الدِراسي ، أعِدُكَ !.رفيقهُ طَبطبَ على كتفهِ بِ عينانٍ تُركِزانِ على الكِتاب بينَ يديهِ مُنذ أنّ الثلاثةَ أصدقاءٍ في المَكتبةٍ الآن لِ أداءِ بعضِ البُحوث .
علَى الأقَل ، يُوقيُوم ..
جُونغكُوك كانَ هُناك لِ يتذَمر عندهُما ، وَ تايهُيونغ لِ يُراقِب جُونغ هوسُيوك ، طالِب الطِب البيطَري وَ الذي حملَ تُجاهَهُ إعجابًا مُنذ إحدى الحفِلاتِ التِي حضرهَا مع رِفاقهِ .- لَن أفعلَ ، حظِي بآئسٌ للغآيه .. لمَّ و اللعنَه رفضتُ وظيفةَ النادِل تلكَ ؟!، وَ كَ أنّ الوظائف الجُزئيةَ سهلةٌ_ مَا عِلةُ عقلِي !.
- شُش !.
شوشراتٌ غاضِبه أغرَقت كستَنائيَ الخِصال الذي عادَ عابسًا يطرُق بِ رأسهِ سطحَ الطاوِله بِ قُوَّه .
أنت تقرأ
◐'حُبٌ حَقيقِي || 𝕆ℕ𝔼𝕊ℍ𝕆𝕋𝔼'◑
Fanfiction↫○•°' ❈/𝙹𝙸𝙺𝙾𝙾𝙺 ↷ 『𝙲𝙾𝚅𝙴𝚁 𝙵𝙰𝙸𝚁𝚈 𝙹𝙺』 ↳ 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 𝚃𝙾 𝙹𝚄𝙽𝙶𝙺𝙾𝙾𝙺 ¹⁹⁰¹²³ 『𝙿𝚁𝙴𝚂𝙴𝙽𝚃 𝙵𝙰𝙸𝚁𝚈 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 𝚂𝚂𝙸』 ↳ 𝙹𝚄𝙽𝙶𝙺𝙾𝙾𝙺 𝚃𝙾 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 ¹⁸⁰⁹⁰⁶ ❈/𝚅𝙷𝙾𝙿𝙴 ↷ 『𝙼𝚈 𝙼𝙾𝙾𝙽 !』 ↳ 𝚃𝙰𝙴𝙷𝚈𝚄𝙽𝙶 𝚃𝙾 𝙷𝙾𝚂...