{ لأنكَ ثَمين ، لأنكَ ملكِي أنَا }
___________
ينصحُ الكاتبُ ب الإستماعِ إِلى :
Promiseللمُغني : Jimin .
_______
فِي القَرن التاسِعَ عشرَ مِيلادِي و بعدَ حربِ ألفِ عَام ، إستقَّرت أرضٌ بُورِكت بِما خطر على بالِ أيِّ بَشرٍ من موارِد و تَضاريسَ و مُناخ .
تلكَ الأرضُ إنبعجَت قليلًا خلال الحُروبِ التِي أُقيمَت فوقهَا ل الظَفرِ بِها ..
عدَا أنَهُ و بعدَ ألفِ عامٍ من الحُروبِ المُؤيةِ ؛ إنتصَر جُيون الأوَّل .ثُمَّ و هكذَا ، تناقَل أبناءهُ تلك المَملكةَ 'يوفوريَا' جيلًا بعدَ الآخَر و كلَّ حينٍ تزدهِرُ بِ بَصمةٍ من مليكهَا حينئذٍ لِ تَتخلد ذكراهُ بعدَ مماتِه .
لكِّن على الدائرةِ أن تدُور و لا تستيطعُ العقاربُ التوقُف متى شاءَ إبنُ آدمَ ؛ في فجِرٍ أسماهُ إبناءُ تلك البلادِ بِ 'الفجَر المُظلِم' توفِيَّ مليكهُم إثرَ إنقلابٍ من إحدى العوائلِ النَبيلَه .
كاَنت النيرانُ تهيبُ من جدرانِ القصرِ الجَميل الكرستالِي ، لَم تُطفئهَا إلَا أمطارُ غيمِ الحُزنِ ل وفاةِ ذلك الملكِ السَموح .
توفيَّ و إنمحق نسلهُ أجمعَ من زوجاتهِ وَ أبناءهِ و بناتِه ، وزراءهُ و أصغرُ خادمٍ لم يرضى الأذعان لِ الخسيسِ الظالِم .
في ذاتِ الساعةِ التِي زهقَت روحهُ من جسدهِ ، و قفَ نسلُ تلك العائلةِ النَبيلةِ شامخًا يتوِجُ ذاتهُ بِ تاجٍ لَم يتمنى أن يوضعَ فوق رأسٍ مليئٍ ب الظُلم و القَهر .
حاولَ شعبُ يوفوريَا الأخذَ و العطاءَ معهُ و تقبُل ما حصلَ للحفاظِ على مملكتهُم و وطنِهُم الغاَلي .
لكِّن الملكَ الظالِم لم يُساعِد .
شعبُ يوفوريا العَظيم أمسى مِسكينًا ، جيشهُ الذي يدبُ الرُعب في نفوسِ حتَى الرومانْ تفكَك حينمَا قررَ الملكُ الإنفاقَ عَلى أحجارهِ الكريمةِ بدل التدريباتِ و الأسلِحه .
أنت تقرأ
◐'حُبٌ حَقيقِي || 𝕆ℕ𝔼𝕊ℍ𝕆𝕋𝔼'◑
Fiksi Penggemar↫○•°' ❈/𝙹𝙸𝙺𝙾𝙾𝙺 ↷ 『𝙲𝙾𝚅𝙴𝚁 𝙵𝙰𝙸𝚁𝚈 𝙹𝙺』 ↳ 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 𝚃𝙾 𝙹𝚄𝙽𝙶𝙺𝙾𝙾𝙺 ¹⁹⁰¹²³ 『𝙿𝚁𝙴𝚂𝙴𝙽𝚃 𝙵𝙰𝙸𝚁𝚈 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 𝚂𝚂𝙸』 ↳ 𝙹𝚄𝙽𝙶𝙺𝙾𝙾𝙺 𝚃𝙾 𝙹𝙸𝙼𝙸𝙽 ¹⁸⁰⁹⁰⁶ ❈/𝚅𝙷𝙾𝙿𝙴 ↷ 『𝙼𝚈 𝙼𝙾𝙾𝙽 !』 ↳ 𝚃𝙰𝙴𝙷𝚈𝚄𝙽𝙶 𝚃𝙾 𝙷𝙾𝚂...