birthday special

497 35 0
                                    

   بارك إيفا

كنت أجلس على الطاولة في مطعم مع أخي سونغهوا. لقد أوصلني إلى حفرة القذارة هذه حيث لن يعتني بي أحد. هل أنا في الثانية عشرة؟... حسنا  كان عمري خمسة عشر عامًا جاعلة سونغهوا في السابعة عشر.

فجأة صاح شاب "عزيزي!".
كان هونغجونغ ، أفضل صديق لأخي.

احتقر ما كنت أرتديه الآن. كنت أرتدي سترة وردية مطوية اسفل التنورة ولباس داخلي ضيق ، الشيء الغير الانثوي الوحيد الذي كنت أرتديه هو حذائي. "هونغ ، من هذا الشاب الذي أحضرته إلى هنا؟" سأل أخي. لم ألحظ أنه كان  هناك صبيًا بجانبي.


نظرت إليه وهو يعدل شعره الأشعث. كان لونه اشقر وكان يرتدي خاتمين هنا وهناك ، ويمكنني أن أقول أنه كان في السادسة عشرة أو نحو ذلك. "أخبرتني أمي أن أحضر ابن عمي من بعيد. اسمه تشوي شيء أو كهذا. لا أهتم".

فجأة ، سمعت صوته العدواني يقول ، "إنه تشوي سان ، أيها الأحمق. لا أريد أن أكون هنا لأراك مع صديقك المفضل ذاك". وقف الشاب الوسيم وخرج. تبعته للتأكد من أنه بخير.

"اممم ... مرحبا؟ صرخت. لم أكن أعرف إلى أين ذهب. فجأة حطت يد على فمي. اخذني الشخص إلى مكان ما وقال ،" لماذا تتبعينني؟"

استدرت لأرى سان "لقد أخفتني".
"آسف ،  كنت غاضبًا منذ فترة لأنني جُررت إلى هذا الموعد." أخبرني بطريقة مرحة. حسنًا ، كان هذا السان مختلف جدا. "لا تقلق ، الشعور متبادل. بالمناسبة ، أنا إيفا
"أنا سان .."

اشش.. بالطبع أعرف ذلك.

بدأنا محادثة أثناء السير خارجا.

بدأ يصفر على إيقاع الأغاني...

ودعني أخبركم..

إنه رائع في ذلك. قلت له إنها جميلة وشكرني فجأة. عندما مررنا بمتجر للألعاب المحشوة ، توقف. "انظري هناك ". صرخ و سحبني داخل المتجر.

لم أستطع التوقف عن النظر إلى وجهه المبتسم أثناء التقاط الدمى. عندما ذهبنا إلى المحاسب ، أدرك أنه ليس لديه نقود. لكنه محظوظ ، لقد أحضرت بعض النقود ودفعت لدميتيه.
بعد ذلك ، قمت بإرسال رسالة إلى سونغهوا  بأننا سنتوقف عند منزلي ، حيث توجهنا إلى المنزل ، و أعطاني إحدى دميتيه.

"ما هذا؟ .. لا ، إنه لك."

"احتفظي به ، أنا أدعوه شيبر. طالما أننا معًا ، فهو ملكنا"

كنت أعلم أن هذه ستكون بداية علاقة جميلة...













واو ما توقعت بسررعةة يندمجوا مع بعض
بس لطيفين:/
و بكرة تخلص رواية ما تنسانيش يا سان :^









don't forget me  |choisan|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن