حبيبي من الجن 04

7.2K 425 23
                                    

ڤوت و كومنت للتشجيع 😁😊....بجد😑

——————————————————

في مكان آخر:

يجلس رجلان يبدو عليهما الخبث والخداع

الشخص1 : " أراك قد أطلت العيش في هذا المنزل ماذا حدث لبيتك في الغابة المسكون؟ "

الشخص 2(عرفتوه 😂) :" ههههه ذلك البيت ههه....لقد تخلصت منه أخيرا"

الشخص 1 : "مممم وكيف تخلصت منه ياترى...أقصد من الذي قمت بخداعه هذه المرة والذي سيعود لإسترجاع بيته مثل كل شخص قبله"

نيك : " ليس هذه المرة تشارلي فمن قمت بخداعه هذه المرة ليس أي شخص إنها إبنة جون واترسون وهي لا تعرف أن بيت الغابة مسكون وأراهن أنها بعد أيام ستأتي جريا عندي تطالب بإستعادة بيتها  لكني قمت بجعلها توقع على ورقة كي لا تستطيع إسترجاعه مني"

تشارلي : "يا لذكائك نيك!!...لقد كنت أعتقد أن جون صديقك ولكن إتضح أنك لا تعرف لا صديق ولا حبيب عندما يتعلق الأمر بمصالحك"

نيك بضحكة شريرة وهو يدخن بشراهة : "هههه أحبك عندما تفهمني تشارلي ههه"

............................................

عند إينجل :

The Writer:

كان زين جالسا في المطبخ يشاهد شيئا ما أمامه بإبتسامة على وجهه ،  لقد كانت إينجل وهي  تنظف المطبخ من تلك الفوضى التي تسبب فيها هو ، مازالت تفكر في ذلك الشخص فهل مازال هنا؟؟ أم أنه رحل البارحة بعدما نامت...ولماذا طلب بل أمرها بالرحيل اليوم من المنزل...ههه وكأنها سترحل....هذه كانت الأفكار التي تشغل بال إينجل ، كانت منهمكة في عملها وذلك الزين جالس مقابلها على طاولة المطبخ يشاهد كل حركة تقوم بها ويسمع كل تفكير تفكر فيه وعندما إنتهت وهي تسب وتلعن في من تسبب في هذه الفوضى التي أتعبتها كثيرا , ذهبت لغرفتها إرتدت بنطلون جينز وقميق شتوي باللون الأبيض مكتوب وسطه lam the Queen إرتدت فوقه جاكيت باللون الأسود وحملت حقيبتها وخرجت متجهة لعملها..

بعدما خرجت  ، وجد زين كامل حريته فذهب فورا إلى غرفتها وهو يفكر في شيء واحد وهو التفتيش في أغراضها نعم فقد أصبحت هوايته المفضلة بعد مجيء إينجل للبيت ، فتش كثيرا لكنه لم يجد شيئا يروي فضوله وبعد أن كان  سيخرج تاركا كل شيء مكركب وراءة قرر أن يبحث تحت فراشها ووسادتها فوجد دفتر مذكراتها تحت وسادتها...وبعد تردد قرر أن يقرأ الصفحات الأخيرة منه فقط...

حبيبي من الجنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن