part 11

2.7K 117 73
                                    

هااي جميلاتي❤🍑 مين بدو يصرخ😂😂😂💔 جاء العيد

ڤوت و كومنت من فضلكم💜💜

..

Today 10:27 PM

أَخبِر بُندقِيتاكَ الآنَ أنْ تخرُجَ كيْ تُلاقِيَ سَودوْيتاهَا المُشتاقَة!

_____________________________________

ارتجف كل ما بي قلبي الصاخب لم يعد بامكان عداده الاستمرار بتلك النبضات الطارقة بعنف، عيناي موسعتان، و لم تعد قدماي تقدر على حملي

الوقت ليس لهذا الهراء

جونغكوك ينتظر في الخارج!!

اشعر بالجنون يطاردني اكاد اجزم اني ساجن!!

يا الهي ماذا سافعل!! اتمنى من ذاك الاب القاسي أن يعطف قلبه اثر رحمة من الرب في احوالي المروعة هاته!!

فانا بهذه الليلة ساجزم حياتي للابد..

تاي فكر جيدا هل تريد حقا اكمال حياتك بهذا القناع المزري حقيقتك لا تكمن بهذا القناع، حقيقتك بداخله انت هو الى متى ستكتفي احقا انت وغد لتطمر نفسك و تحكم عليها بالموت و انت تدرك انك حي!!

لا تنبذ حقيقتك، لا تنبذ ميولك الذي لا ذنب لك فيه، لا تنبذ نفسك مثلهم، كن قويا !

تا تاي اانت حقا مقتنع بهذا الهراء هرائهم!! تخلفهم فرصتك تكمن في هذه اللحظة بالذات استضيعها!!
و تتلف نفسك معها هل ستعيش هكذا بقية حياتك !
و من سيلاحظ جروحك، و ندوبك الداخلية؟؟ هل ستعيش في صراع مدى عمرك!! هل سيهتم لك ابوك المتعصب المتحجر الذي لا يهتم لدموعك المخفية، و دمائك المنسابة، و تعبك الدائم الذي لا يشيله النوم ولا السرير هه ام سيجبرك على الزواج هو و امك التابعة له في أي قرار هل ستنتحر ايها الابله!!

الن تعيش حياتك كما تود انت لا هم! هل انت من اعطتيهم قراراتك الى أن وصلوا لعمرهم هاذ!!

من يهتم لك ايها المثير للشفقة؟

الهك لم يقل لك ان تقتل نفسك، أن تدمرها، و تنبذها
الاله لم يكلف مخلوقات ضعيفة مثلهم لان تدافع عليه، او تحكم عليك بالقتل لمجرد اختلافك

ماذا أن فكرت اخترت الطريق السهل لك و لهم ان تخلصهم من عبئك فانت خطيئة في نظرهم ما أن لم تكن عجينة يشكلونها كيفما ارادوا أن لم تخضع لقراراتهم و ينحني راسك امام اوامرهم، كنت الفتى العاق كنت خطيئة نتيجة عقاب الرب لهم كما يقولون..

لماذا لا تذهب الان و تعيش تلك الحياة الحرة و ربما يتغير الكثير الى الافضل، لا تنتظر من مدينتك أن تتغير يجب عليك تغييرها انت!

هِلَ أّلَأّلَهِ يِّګرهِنِي؟| مُـكـتَمـلـة ✅    ?d̈̈σ̈̈es gσ̈̈d̈̈ н̈̈ɑ̈̈т̈̈e м̈̈eحيث تعيش القصص. اكتشف الآن