لم افهم لما اخى يونغى حذرنى من الوجود مع الألفا لوحدنا فى مكان واحد ولكن اظن انى فهمت الان .
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد أن ذهب اخى يونغى إلى قطيع النمور السوداء بثلاثة أيام جاء جاما القطيع وطلب رؤية الألفا ولكن لم افهم لما حتى قيل لى من بعض الناس أن اخى قام بفعل مشكلة هناك ويريدون محاكمته بحضور الألفا والبعض الآخر يقولون أن اخى قام بإغواء أحدهم لذلك يريدون قتله .
حتى جاء بيتا القطيع وقال إن رفيق اخى المقدر يكون الألفا كاى محارب قطيع النمور السوداء والاخ الأصغر الألفا القطيع صدم الكثير من الناس حتى أن البعض قالوا أن اخى لا يستحق أحد مثله .
فقال البيتا أن علينا أن نذهب لقطيعهم للقيا بالمراسم .
فرحت كثيرا لآخى ولكنى حزين أيضا لأنه سيبتعد عنى والتى لم اجد رفيقى أيضا .
فذهبت لهم وقابلت اخ ورئيت علامة غريبة على رقبته فقلت له ما هذا ؟ فقال لى أن هذه عضة الرفيق وعندما اجد رفيقى سيعضنى أيضا فخفت كثيرا وآخى لاحظ ذلك فقال لى أنها لا شئ ولن اشعر بها . فطميئننت
وعندما كنا نحضر المراسم سمعت الفا تشانيول يقول لالفا كاى (بعد أن عرفنى عليه اخى ) اين الفا كريس فشعرت انى فقدت قدرتى على التنفس فرد عليه كاى أن أخيه ذهب إلى المجلس لحضور اجتماع هام عن الروجر .
ولن ياتى إلا بعد أربعة أيام .
كنت امشي ولا اعرف أين انا ولكن رائحة غريبة جدا وحلوة بنفس الوقت تشدنى إلى مكان ما وعندما وصلت إلى باب غرفة لونه مختلف عن باقى الغرف وكان يكتب علية وو كريس
لم أكن أعلم أن أحدهم يتبعنى وسمعنى عندما شممت رائحة كريس التى تملئ الغرفة وقلت كلمة رفيق واخذت أحد قمصانه المليئة برائحته التى جعلتنى وجعلت RM 💓 نموت عشقا بها .
وقتها شممت رائحة الفا تشانيول جولى فلفت نفسى ورئيته ورائى وقال لى ماذا تفعل هنا فقلت له انى وجدت رفيقى بكل سعادة فقال لى أن لا أقول لأحد ابدا حتى اخى فقلت له لماذا ؟ فقال لى حتى نفعل مفاجأة لالفا كريس عندما يعود . ففرحت وقلت له حسنا .
لم أكن أعلم نيته الشريرة .
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فلتضع هذا الشئ فى كأس العصير الخاص بنامجون .
لماذا وما هذا ؟
أنه منشط جنسي
لما
لان الألفا كريس يكون رفيقه المقدر
ولن اجعل أحد غيرى يلمسه ويوسمه .
حسنا .
لم يعلموا أن الفا كريس بنفسه من سمعهم
لأنه جاء مبكرا جدا عن موعد عودته بسبب إلغاء المجلس الاجتماع .
اشرقت الشمس واحضرت معها نهار جديد نعلم أنه نهار سعيد للبض وتعيش للبعض الآخر .
.
.
.
.
.
.
.
.
.كريس ماذا ستفعل ب ما سمعته هل ستجعلهم يفعلون ذلك برفيقك .
لا كاى ولكن ساقلب كل شئ على رؤوسهم
كيف ؟
لا تشغل بالك ولكن الان اذهب واجعل نامجون ويونغى يجهزون بالغرفة العلوية حتى نستطيع رؤيتهم جيدا ونعرف مايحدث معك وانت اذهب وتجهز أيضا .
حسنا كما تريد .
عندما سمعتهم امس لم استطيع التصديق انا وذئبى سلفادور ، وكنت اريد الدخول وقتلهم ولكن سلفادور من معنى وقال فلنبحث عن رفيقنا ونعرف منه ما يريد الفا تشانيول .
وخلاص بحثى انا وذئبى قابلت يونغى رفيق اخى كاى ولكن شممت رائحة جميلة ولطيفة جدا. فسئلته رائحة من عليك فشمم نفسه وفى نفس الوقت وجدت كاى بسرعة البرق يشم يونغى ليعرف اى رائحة غريبة عليه .
فقال لى كاى أنها رائحة نامجون اخ يونغى الوئام .
فقلت لهم أنى اريد رؤيته بدون جعله يشعر بى فسئلنى يونغى لماذا فاخر ينتظر رفيقه بفارغ الصبر حتى يعيش معه بهناء وسعاده .
وبعد أن تعرف أنه رفيقك لا تريد أن يعرفك وتتركه لالفا تشانيول .
ووجته هو وكاى يسحبونى إلى المكتب الخاص بكاى ويسئلونى ماذا يريد تشانيول من نامجون .
فقلت لكريس بعد أن تخبئت وراء كاى أن الفا تشانيول يريد وسمه وجعله ملكه ويجعل نامجون حامل بجرائه .بسرعة
ووجدت كريس سيخرج من الغرفة كالثور الهائج ولكن كاى لحقه وتوقفه وقال له ماذا ستفعل بالتأكيد سيجعل نامجون يصدقه ويكذبك .
فصدمت مما قاله كاى وقلت له لماذا .
فقال لي يونغى أن الفا تشانيول ينظر بنامجون نظرات شهوة وليس إلا وبعد ذلك أصبح يعشقه ونامجون لم يفهم معنى نظراته ابدا وحتى انا لم افهم نظرات البيتا لى ولكن فى مرة سمعت الألفا والبيتا يتفقون على جعلنا مثارون ويمارسون معنا .
حتى أنهم كانوا سيضعوا لنا منشط جنسي فى العصير .
ولكن بعدها جاء أحد من المجلس وقال إنهم يريدون أن أتى هنا انا وآخى اندرس فى الروضة هنا ولكن الألفا رفض خروج نامجون من القطيع .
لذلك لا تلم على نامجون بأى شئ لأنه لا يفهم اى شئ وهو طيب ولطيف جدا .
حسنا ولكن ساتصرف غدا ولكن يجب أن أتأكد من شئ اولا
ماهو هذا الشئ اخى .
هو أن .................................
بارت اطول المرة دي ووعد يوم الاربعاء بارت جديد
أنت تقرأ
ما هو ذنبى لكريس نامجون
Werewolfاجعله يقوم بشرب العصير كى يكره الألفا ماذا يوجد بالعصير ؟ فيه منشط جنسي