بعدما قررنا انا وسلفادور أن نوسم نامجون وRm معا وبعد ذلك نتزوجهم .
ولكن عندما طلبت من يونغى أن يقول لنامجون أن يذهب إلى وسط الغابة ليجد منزل صغير يدخل به وينتظر .
بعد حضور نامجون صدم بعد رؤيتى وتحول لحبة طماطم لذيذة قابلة للأكل .فاقتربت منه فشعرت برجفته فقالت له لا تتوتر فانا رفيقك ولن اؤزيك .
وبالمناسبة انت اجمل بكثير من الصور ومن رؤيتك من بعيد .
اعتذر منك لم اعرفك على نفسى انا الألفا كريس قائد لقطيع النمور السوداء وانت ؟
انا كيم نامجون وانا اوميغا من قطيع ...اه اه اه اه اه اه اه ابتعد اه اه اه ابتعد عني
توفق .
ماهذا الصوت ؟
ركضت لحض كريس .
أبقى هنا سارى وأتى إليك .
لا ياتى معك أرجوك
حسنا
خرجنا وونا شئ لم تتوقعوا ابدا .الفا تشانيول يمسك لاوميغا ويحاول وسمه
والبيتا جاك يمسك فتى آخر ويحاول وسمه أيضا .
وعندما تقدم كريس أتى وكاى وبعض المحاربين ويونغى لمعرفة ماهذا الصوت ؟
فقاموا بأبعاد الألفا والبيتا عن الاوميغا والفتى .صدمنا عندما سمعنا ما قالوا الألفا تشانيول والبيتا جاك .
لماذا ابعتونا عنهم هم رفقئنا .
ماذا كيف هم رفقئكم وهم رفقاء .
هذا ما قالوا كاى .
فلتهدئوا لنجلس حتى نفهم ما يحدث .حسنا .
اسمع الفا تشانيول بيكهيون يكون رفيق جونسان كيف يكون رفيقك وجونسان رفيق البيتا جاك .
الفا كريس نحن اسيفون انا وبيك لسنا رفقاء .
ماذا ؟كيف؟ لستوا رفقاء هل كنتم تكذبون علينا .
لا الفا ولكن ما حدث معنا هو ما جعلنا نقول اننا رفقاء .
ماذا حدث فاتتحدثوا ..........انا عارفة انى محدثتش من فترة بس الظروف إلى عندى خلتنى مش عارفه اعمل حاجة خالص بس قريب انشاء الله هنزل بارت كبير ويعجبكم .بس انتوا ياريت تدعمونى .
أنت تقرأ
ما هو ذنبى لكريس نامجون
Werewolfاجعله يقوم بشرب العصير كى يكره الألفا ماذا يوجد بالعصير ؟ فيه منشط جنسي