ماحدث هو انا كنت أظنها رفيقتى لانها عندما اقتربت منى ذئبى قام بوسمها فورا ولكن بعد ذلك اكتشفت انها ليست رفيقتى وأنهما تضع مسحوق به رائحة جاكسون لتجعلها برائحة الياسمين رائحة جاكسون الخاصة ولم اعرف انها ليست لها .
نامجون إذا كيف عرفت أن جاكسون رفيقك .
فى أحد الأيام عدت الى المنزل مبكرا وكانت هى ليست على طبيعتها وبعد ذلك بدأت الرائحة تزول وتضعف حتى قام جاكسون بالعب مع أحد الأطفال وتمشي من أمام المنزل فظهرت الرائحة بشدة فخرجت من البيت وتمشيت ورائه ولم افهم كيف رائحة رفيقتى تخرج منه فشعرت بذئبى يقول لى أنه رفيقنا الاصلى ، فقلت له ماذا تعنى فقال لى أنها تضع مسحوق به رائحة جاكسون الخاصة وهو عرف ذلك لأنه بعد أن قام بوسمها كان ذئبى ينفر منها وهو تأكد من ذلك الان .
فذهبت البيت ووجدتها تحضر بعض الشعيرات من فراء ذئب وسمعتها تقول لولا الساحرة لما كانت عرفت أن جاكسون رفيقى وعند اول تحول له قد فقد وعيه وأخذت من فرائه بعض الشعيرات لتقوم بتحضير المسحوق .
هذا ماحدث وبعد ذلك قمت برفضها وقام الألفا تشانيول بطردهم من القطيع .
وبحثت عنه ولم اجده حتى رايناكم الان .
بيك :
الان فهمت لما كانوا يطاردون جاكسون إذا لما كانوا يطاردونى لم افهم .
هذا يعنى أن ليلى ذهبت عند الساحرة أيضا وعرفت انك رفيقى وقنمت بتحضير نفس المسحوق حتى أن ذئبى قال إنها رفيقتنا وكنت سأقوم بوسمها لكن جاك جاء واخبرنى بما حدث له فقمت بفعل خدعة لمعرفته إذا كانت رفيقتى ام لا.
بيك :ماذا فعلت لتعرف ؟
تشانيول :
فى أحد الأيام عندما كنت صغير جائت عرافة إلى والدى وقالت له أن رفيقى وحده هو من من يجعل ذئبى عند مقابلته يظهر بشكله الطبيعى لا مثل الروج
فقمت بالتحول أمامها ولم يحدث ما قالته العرافة ولكن قبل قليل كنت على هيئة ذئب وعاد شكل ذئبى لطبيعته عندما رأيت بيك فعلمت أنه رفيقى الحقيقى .
كاى :
وعندما انتهى تشانيول وجاك من حكيهم لنا ماحدث نظرت ناحية كريس فوجدته بحاول عدم وين نامجون فى الوقت الحالى .
فقلت لهم لما لا نفعل زواجهم فى نفس يوم زواجى انا ويونغى و نامجون وكريس بعد ثلاثة أيام .
فنظر لى كريس وتشانيول وجاك وكأنهم يقولون لى نحن نشكرك .
ولكن بيك ونامجون وجاكسون ويونغى نظروا لى بنظرة خجل وكأنهم يقولون لى اصمت .
فقال الالفاز فى نفس الوقت سنفعل ذلك بعد ثلاثة أيام .
ونظرنا ناحية الاوميغاز وجدناهم ينافسون الطماطم من كثرت الخجل 😊😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 💗💛💛💛💛😭💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
وبعد عودتنا من الغابة أخبرنا القطيع بما حدث وان نامجون يكون رفيقى ويونغى رفيق كاى وبيك رفيق الألفا تشانيول و جاكسون رفيق البيتا جاك .
وان الزواج سيكون بعد ثلاثة أيام وبدأنا فى التحضيرات ونحن الالفاز كرهناها جدا بسبب أن كبار القطيعبن اطفقوا على أن لا ملتقى بالاميغاز قبل الزواج وهذا يعنى خمسة أيام وذلك بسبب انضمام قطيع الألفا تشانيول إلى قطيعنا وسنقوم بفعل التحضيرات قبل تحضير الزواج وسوف نلغى الحدود بين القطيعين وبعد يومين من فعل كل التجهيزات للانضمام القطيعين
هذا ما قاله الالفاز عند ارتباط القطيعين الاوميغاز وهم يقفون بالغرفة بالاعلى :
(أتمنى أن تقول للشمس
أن تتوقف عن الدوران والبحار أن تتوقف عن إحضار الثروات والأمواج أن تتوقف عن الهيجان كما يهيج قلبى عند رؤيتك وان تقول للقمر الا يضيئ السماء كما تضيئ عينيك حياتى ولكن لا تستطيع أن تقول لى أن اتوقف عن حبك وعشقك وهيامى بك ) 💓❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
ما هو ذنبى لكريس نامجون
Loup-garouاجعله يقوم بشرب العصير كى يكره الألفا ماذا يوجد بالعصير ؟ فيه منشط جنسي