بعد أن شاهدنا انا وكاى الصور قررنا أن نقتل الفا تشانيول ولكن بعد شكره على هذه الصور
ولكن سلفادور له رأى اخر .
سلفادور :
كريس أنا خائف من أن يكون الألفا تشانيول الحقير فعل شئ لنامجون .
كريس:
وكيف نعلم أنه لم يقم بأى أذى لنامجونى .
سلفادور:
لنعلم إذا كان نامجون أعذر إذا .
كريس :
هل جننت هل تريد ان اذهب إليه واسأله إذا كان أعذر ام لا .
سلفادور :
لم اقصد هذا غبى .
ما افهم انا نذهب وتقابل نامجون ونقول له أنه رفيقنا المقدر ونوسمه وتمارس معه .
معك حق .
كاى فلتاتى . انت ويونغى إلى حالا في المكتب .
يونغى فلتقابلنى عند مكتب كريس لأنه يريدنا حالا .حسنا كاى.
كاى:
ماذا حدث كريس ؟
قررت انا وسلفادور أن نقابل نامجون ونقول له أنه رفيقنا المقدر ونوسمه وتمارس الجنس معه هو و ذئبه RM 💓 .
لذلك اريد مساعدتكم .
يونغى:
فهمتك تريدنى أن أحضر لك نامجون واحضره لك اذا . حسنا سافعل .
كاى فلتفعل اى شئ يجعل الألفا تشانيول والبيتا يذهبون الغابة ليومين متتاليين .
حسنا اخى ولكن لماذا يومين .
لانى ساتزوج نامجون هنا وفى مدينة البشر .
وعندما يعود يجد نامجون زوجى .
وأحكامه فى محكمة المجلس .طبعا هتقولوا فين البارتين والبارت داه قصير جدا .
بصراحة أنا كنت عاملة البارت داه تمه للهيحصل بعد كدا تمام وغير كدا البارت الجديد انا عمالته بس للأسف اتمسح عشان كدا انا هرجع اكتبه من اول وجديد .
تكمله .💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕اه كريس فلتخرجه مؤلم جدا .
اهدء .
أنت تقرأ
ما هو ذنبى لكريس نامجون
Werewolfاجعله يقوم بشرب العصير كى يكره الألفا ماذا يوجد بالعصير ؟ فيه منشط جنسي