P4√

1.6K 86 86
                                    

باستثناءِ شفتيكَ لا أعرفُ كيفَ أقطفُ الوردةَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

باستثناءِ شفتيكَ لا أعرفُ كيفَ أقطفُ الوردةَ

حينما كُنت اقبع مَع بقية الرفاق فِي غُرفة الجُلوس ، لَقد قامو بزيَارتنا قَبل قَليل و تايهيونغ انشغل بالتحدّث مع نامجون الذي يشرح له وثيقة انجليزية ، جونغكوك و جيمين كالعادة معا و هوسوك مع يونغي.. عبست ماطا شفتي السُفلية و ضاما قدامي للصدري ، مددت قماش قميصي اجعله يحاوط ركبتاي و افتح ثغري نابسا بنبرة يائسة احاول جذب بعض الانتباه " اُريد عِناقا.. من اي احد.." ، جملتي جذبت انتباه يونغي هوسوك فحدقو بي باعين واسعة و يفتح ذراعيه لي متمتما "تعال" ، "لا ليس انت" قلت بعدما حدقت بتايهيونغ لبضع لحظات ، نبس هوسوك مع ابتسامة مشرقة و غمزاتين واضحتين.. انه لطيف "ماذا عني؟" ، حركت راسي للجانبين اعبس اكثر فاطلق تنهيدة صغيرة ناطقا بلكنة تكاد تصل لمسامعي "ما باله.."، "ما الامر هيونغ؟" ردف جونغكوك يرمقني باعين حَنونة ويفعل جيمين المِثل فرد هوسوك "انه يريد عناقا"، قفز جيمين بسرعة لكنني حشرت وجهي بين ركبتاي دليلا علی رفضي، الضجيج الذي اصدره جيمين جذب انتباه تاتا و نامجون، نظرة خاطفة نحوي من قبل تايهيونغ قبل ان يفتح ثغره و ينبس متساؤلا "هل حصل شيء؟" ، "جين هيونغ يقول انه يريد عناقا من اي احد.. لكنه يستمر برفضنا" قال يونغي بنبرة هادئة يعبث بهاتفته بانزعاج فرفعت مِقلتاي امسح غُرفة الجلوس بشرود ، صوت محبب لي قاطعني قبل ان اری تايهيونغ و هو يفتح ذراعيه لي مع ابتسامة واسعة مربعة و اعين تُغلق بشكل لطيف ، "و اخيرا" صرخت بفرح راكضا نحوه و ارتمي في احظانه و احشر وجهي في ياقته فقهقه علی تصرفاتي الطفولية، "ما اللعنة؟" ردف يونغي بحاجبين مَعقودين و يقهقه جيمين بعنف علی ردات فعل يونغي المُضحكة.. ، رفعت مِقلتاي نحو تاتا قبل ان انبس مع ملامح بريئة "هل تريد سماع نكتة؟" ، حرك راسه للاعلی و الاسفل قبل ان يطبع قبلة خفيفة علی شفتاي و يضع قلم الحبر جانبا ، ساعدني بالاعتدال بجلستي و ردف بنبرة متحمسة "اريد و بشدة.." ، "حسنا هناك شخص رفع قضية ماذا حصل له؟" قلت مع ابتسامة واسعة فعض شفته السفلية متمتما "ماذا حَصل؟" ، "وقعت عليه" ردفت قبل ان انفجر ضاحكا و اشرع بالتصفيق بسعادة ، تايهيونغ لم يتماسك بنفسه و شرع بالقهقه هو كذلك..اما جيمين انتهی به المَطاف مِرميا عَلی الارض واضعا كفه علی سطح بطنه ، يونغي لم يعطيني اي ردة فعل فقط حرك راسه للجانبين بقلة حيلة و ذلك جعلني اعبس للحظة ، تايهيونغ حدق بي قبل ان تتمركز اخيرا علی يونغي و يرفع اقرب وسادة له و يرميها عليه متمتما "اضحك ايها الاحمق ، انت تزعج معشوقي"

• U ARE MINE • || الموسم الثاني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن