CHAPTER 9 : INSOMNIA ✨

330 23 171
                                    

البارت الجديد الي ما كان عندي افكار من جد بس طلع حلو الحمدلله 'تضحك بألم' حلو و الله 😃👌
و طبعا رح استعمل جيسونغ بدل جيسانغ اخيرااا !!

فقط للعلم اني اضطريت اقرأ الرواية من جديد من أجل البارت دا :')
اونجوي
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

'اكرهك!...... اكرهك.... اكرهك بشدة....اكره كل شيء... كل شيء كنت تفكر فيه... اكرهك لأنك كنت تظنني سأحب شخصا غيرك... اكرهك لأني أعمى في هذا الحب و كله بسببك .... اكرهك لأنني كنت أعلم... اكرهك لأنك جعلتني العب بنفس لعبتك .. انا فقط اكرهك لدرجة أريد ان اقبلك الى ان تختنق .. اقبلك حتى اوقظك من غباءك.. مينهو .. مينهوووو هل ابدو لك كشخص سيحب غيرك..! أخي و إن كنت أخي من أمي و أبي سأحبك.. سأعشقك .. و إن كانت خطيئة .. فإن كانت من اجلك انا لا أهتم... مينهو انا آسف.. انا السبب الحقيقي في تخطيك لهذه المرحلة .. لقد علمت بكل شيء .. اليوم الذي تعرفت على تشان و هيونجين .. اليوم الذي نطقت فيه بأول كلماتي كان بسببك .. علمت أنك تحبني كنت سعيدا و لكن هنا صفعتني الحقيقة .. انت وراء كل شيء .. بعد ان تأكدت من الأمر لم اخبرك.. لقد أردت ان اعاقبك و لكن لا لم يكن يجذر بي فعل هذا .. انا آسف! آسف بشدة! انا احبك اخي'....

شعر بني الخصلات بذراعي الاصغر تتقلص حوله .. وجهه مخفي في عنقه و الدموع تبلله .. كل شيء كان حلما له الآن .. و كأن آذانه قامت باستوعاب فقط الايجابي من كلمات الآخر .. قلبه غمر بالدفئ فجأة و صارت دموعه اغزر ..

احبك ..

أحبك لقد قالها ..

'هاني! أحبك أيضا'

همس مينهو ضاغطا على جسد برتقالي الخصلات راجيا ان يصبحا جسدا واحدا الآن .. عشقه لأخيه ليس طبيعيا انما هوس او أكثر لو كان تعبير اعمق لكان الواصف لما يشعر به بني الخصلات تجاه أخيه الأصغر... هو يتمنى فقط أن يختفي الجميع .. فقط هو و جيسونغ تحت سماء واحدة .. دون مشاكل .. دون معانات .. هو يتمنى ان يضعا يدهما في صفحة واحدة .. صفحة جديدة.. ينسيا الماضي او حتى يتناسياه .. مينهو ...

🌞شوية حرارة بس🌞

مينهو دفع جيسونغ ملصقا لجسده بالحائط ناظرا لأعمق نقطة بعينيه .. تلك النار .. اللمعان .. الشغف .. العشق .. و انعكاسه هناك 'لما انت جميل هكذا!'

همس بني الخصلات مقتربا دون كسر اتصال أعينهما 'لأن عينيك تجعلان كل شيء يبدو جميلا!'

نظر مينهو لحركة شفتي الأصغر التي شكلت تلك الجملة .. كانتا منتفختين بسبب البكاء .. تبدوان لذيتتين .. و تدعوانه لتذوقهما .. ليس و كأنه لم يتذوقهما قبلا و لكن الآن... هذه اللحظة .. إنها مختلفة جدا .. كلاهما الآن يعلمان ما يكنان لبعضهما .. و هما يناظران بعضهما هكذا .. كل شيء كان مختلفا....

His Vibe ♡ MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن