" مانوو إنه لا يرد عليّ أرجوكي ساعديني .. ماذا أفعل سأجن ! "
قالت نانو لأختها و هي على وشك البكاء
" تحملي خطأ أفعالك "
" قولي جملة غير تلك لقد حفظتها .. لقد أردته أن يشعر ببعض الغيرة فقط لا أن يحدث هذا ! "
" اذهبي لمنزله إذاً "
" حدَّثتُ أمه و أخبرتني أنه ليس في المنزل و ربما في الشركة و الآن أنا خائفة و قلقة و حزينة و أشعر بالندم و ـــ "
" رأسييي سأمووت "
" فكرة ! "
صرخت فجأة و قفزت من مكانها مما جعل مانو تلعنها للمرة الألف
" سأذهب لجونكوك ربما قال له تاي شيئاً ما و سأطلب مساعدة جونكوك و نودي .. يا الهي أنا عبقرية ! "
" حسناً هيا اذهبي لأنني حقاً أُصبتُ بالصداع .. و إن وَجَدتِه أخبريني "~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" نيمووووووو اشتقنا إليكِ "
" يا الهي أفزعتوني ! ما الذي يحدث هنا لما أتيتم ؟! "
" أتينا لنرى إخوتنا و نراكي أيتها الجميلة "
" السيد جين مشغول الآن أنتم خاصة لا يمكنكم الدخول و إزعاـــ .. أنتما انتظراا !! ااخ يا الهي "" أخيييي اشتقتُ إليك "
" اوه نور و أنا أيضا "
احتضن أخته الصغرى ثم وجه كلامه إلى صديقتها و أخت صديقه الصغرى شهد
" مرحبا شهد كيف حالكِ أنتِ أيضا ؟ "
" أفضل منك .. هيهي أمزح "
" ألا يمكنكم أن تتحلوا بالأدب قليلاً ؟ كيف لكم أن تقطحموا مكتب شخص بتلك الطريقة ؟ كيف تركلون الباب و تصيحون بتلك الطريقة ؟ كيف تتحدثون معي بتلك الطريقة ؟ نحن في شركة محترمة هنا "
" ااااااخ جينو ألا تتعب من الحديث ؟ "
" جينو ؟! أنا أكبر منكما بسنوات عديدة تحليَا ببعض الاحترام "
" ااا حسناً المهم كنا عائدين من المدرسة فخطر ببالنا أن نأتي لنراك و نرى أخي يونغي و نامجون "
" حسناً ألديكم شىء تريدون فهمه يمكنني شرحه لكم ؟ "" أخي واجب الرياضيات الذي ساعدتني فيه البارحة قد حصلت على صفرٍ فيه اليوم .. أنتَ فاشل كبير "
" يا الهي كيف لكِ أن تقولي ذلك لأخيكي الوسيم ! "
" أنتَ تكتب بيدك لا بوجهك "
" يدي وسيمة "
" و تفكر بعقلك لا بوجهك "
" عقلي وسيم "
" ليس كذلك "
" بلى "
" اوووووه العم جين لا يقم بعمله .. عليَّ أن أرى إذا كان أخي يونغي يقوم به أم لا ! "
قالتها شهد لتنهي هذا الحوار السخيف بين الأخوين" احم .. هذا لم يحدث أنا أعمل جيداً أنتم جئتم و أزعجتموني فقط هيا أخرجوا "
" حسناً أخي إلى اللقااء "
قامت بقرصه من خدوده حتى صرخ ثم انصرفتا من مكتبه و توجهتا إلى السكرتيرة تسنيم ليكملوا ازعاجها" نيمووو نحن ذاهبتان الآن "
" حسناً "
" ستأتين لحفل زفاف نانو و تايهيونغ صحيح ؟ "
" أجل "~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" نور .. ألاحظتي شيئاً غريباً حول تسنيم ؟ "
" لا .. شىء مثل ماذا ؟ "
" لا شىء لا تهتمي "
هي لم تخرج الأمر من زهنها و ستظل تفكر و تحلل في ما يثير ريبتها .. ليس و كأن شهد ذكية أو ما شابه و لكن هي تحب أن تقلق و تشُك و تُضَخِّم أي موضوع .. أحياناً هذا من الممكن أن يكون مفيداً ..
أنت تقرأ
لماذا نحن هنا
Humorجيون جونغكوك .. ولد في عائلة معظم أفرادها فتيات .. واقعين له ! بل و معظم أفراد العائلة أشبه بالمجانين !