نينا: تمزحين معي لقد رميتهم علي الان اليس من المفترض ان تسجينهم لديك او شيئا من هذا القبيل؟!
لوسي: لكي لا تشك سيدتك ...فكرت بفكره رائعه
"تبتسم بخبث"
انا لن اعيدهم لك هكذا...نينا:"بصدمه"
ماذا فعلتي بهم؟!لوسي:...بوووم
"تنظر الى نينا بنظرة مستفزة"نينا: بحقك......اللعنه عليك💢
"تمسك لوسي من معطفها "لوسي: انزلي يدك و تكلمي معي بإحترام...
"تنظر الى نينا بطريقة مرعبه و يتغير شكلها فجأة"نينا:"تفلت لوسي و الغضب يأكلها"
وحش ملعون...."تصرخ"•لومينا تخرج من العدم خلف لوسي و تريد ركلها بقوة•
لوسي: كنت انتظرك...
"تمسك قدم لومينا و تضربها على الارض و تدعس على راسها"
نينا: "تصنع وحوش من العدم و تجعلهم يهجمون على لوسي"
ايتها اللعينه و هل تظنين بانني لا استطيع نزعها💢💢💢لوسي:"تضرب راس لومينا بقدمها بقوة"
سوف اقتل كل من يؤذي الأشخاص الذين اهتم بهم هل تفهمين...
"تتجاهل الوحوش و تتحدث إلى لومينا بنبرة صوت مرعبه"لومينا: دعي إخوتي و شأنهم......
"تنزف بشدة و هي على الارض"لوسي:"تمسك لومينا من شعرها و ترفعها عن الارض"
و انا ارى كل من يتعامل معي بلطف يقتل بأسوء الطرق امام عيناي.........
و الان انا بعيدة عنهم لكي لا يقتلوا "تصرخ في وجه لومينا"
يبدو بأنكما نسيتما مقدار قوتي ...
"ترمي لومينا على الارض و تقفز اول ما هجمة عليها الوحوش"نينا: اقتلوها......"تصرخ"
لومينا:"تنظر الى وحوش نينا الذين يقتلون من دون قاتل"
نينا:...؟!يالها من سرعه منذ متى اصبحت قوية هكذا؟!"تحاول ان تحدد مكان لوسي"
لوسي:"تظهر امام نينا"
سوف اوضح كلامي بما انك غبية ...
جميع دماك زرعت بهم قنابل...اسمعاني أنتما ان علمت بأنكما تنشران اخباري لن يحدث خير انا أعدكما...نينا: انتِ من تحاولين أن تحمين هذه المره "تضحك"
هل نسيتي بانك كل مره تحاولين حماية احدهم تفشلين و يموت "تضحك"لوسي: لانكما السبب💢
لومينا: هل لاحظتي الان...متأخرة"تضحك"
لوسي: هذا لسوء حظكما......"تبتسم"
لومينا: نينا ساما اخرجي القنابل من اجسادهم انا واثقه بانك تستطعين "تبتسم"
نينا:"تخرج مشرط و تفتح المكان الذي توجد القمبله به و هو القلب"
لومينا: يا لكي من سخيفه ضعيفه "تضحك"
لوسي: ......
"تذهب اسفل الشجرة و تجلس و تخرج كتاب صغير و تقرأه و غير مباليه بهما""اتباع نينا المميزين بعد ان اخرجت القنابل اصبحوا ينفجرون واحداً تلوى الاخر و دمائهم تتطاير على لومينا و نينا"
لوسي:"تصنع حاجز من النار لكي لا تتوسخ"
اذا انتهيتي الان وقعي على اتفاقنا ...
"تخرج ورقة سوداء من العدم وقلم شبيه بالحقنة امام نينا "نينا:"تأخذ الورقه و القلم و تحقن نفسها به و توقع بدمها"
......
انا حقا لا احب ألعب معك...💢لومينا: إخوتي قتلوا من قبلها و انتِ الان تثقين باتفاقها المزيف💢💢💢
"تصرخ بغضب و هي تقف بصعوبه"نهاية البارت 23...
أنت تقرأ
ماضي القطة الشيطانية في يوكوهاما ٢
Aksiماضي القطة الشيطانية في مدينة يوكوهاما مع الاسود المزدوج تشويا و دازاي الجزء الثاني... •القصة من وحي الخيال( خيالي 🍀 )•