متنسوش الڤوت والتعليقات 💜🍓
استمتعوا بالقرأه♥️🍓"قلبي محطم ليس بوسعي شئ لأفعله... أعني فأنا أرتجيك العون"
قلبي وسط أضلعي يتخبط أبت عيني وقف الدموع صدري ضائق من همومه هل كنت غافلاً لهذه الدرجه، أكنت مجهداً على ألاحظ هذا.
أحياناً يكمن الواحد بداخل مشاكله لا يستطيع المغادره منها سوىٰ بحلها، أحياناً أيضاً ننشغل عن من حولنا، ليس رغبة بالإبتعاد، ولكن إضطرار، نعم، ولكن من سيكون متفهم ومدرك حالتك، من سيبرر لك مواقفك من ومن ومن؟!
الإجابه هىٰ لا أحد، لا أحد سيدرك ما أنت عليه سوىٰ نفسك لذلك لا داعي للمواجهه صديقى لا داعي لشئ لن تستفيد منه بالأخير.
كان يقف هزيل الجسد ينظر لمن أختبأت بداخل أضلعه، بعيون باكيه وانهيار على الحافه ينظر لجسد نائم بعُمق لا يدري بمن حوله أو ربما يدري من يعلم؟!
وقفت صديقتها تنظر إليها كيف آل بها الحال هكذا ألم تتركها أمام درج منزلها أنسِت شئ فعادت لتأتي به فأوقعت نفسها بداخل المشاكل أم كانت..... آآه يا إلاهى ماذا جرىٰ، ما الحال الذي أدي بها السوءِ هكذا؟!
"مش قولتي انِك سيبتيها عند البيت" قال كريم وهو ينظر للفتاة النائمه بالداخل ولم يتعب نفسه للنظر إلىٰ الفتاة بجانبه
" ايوا... بس ممكن تكون... يعني... مش عارفه" تكلمت بحيره وعدم استيعاب.
"ليه..... هي نايمه كدا ومش حاسه بحاجه حواليها... ليه لما تعبت مقالتليش... هو انا خلاص... معدتش بالنسبالها حاجه.. ليه يا سيلين.
'يقال أنه لا يوجد وجع مثال الفراق، فراق من تُحب، ليس من المفترض أن يكون حُب شخص لشخصاً أخر بمعنى الزواج، هناك حُب للأصدقاء، هناك حُب الأخوه، هناك حُب الأهل، ولكن ماذا لو اجتمع حب الأصدقاء والأهل والأخوه في شئ واحد، هذا ما كان يشعر به الأخ لأخته، وكأنى على استعداد خسران حياتي لأجلك يا أهلي، ربما يقول البعض لا يوجد مثل هذا، فالأخوه لديهم العديد من المشاكل معاً، ولكن الحقيقه إن خدش ظفر احد فيتوجع الأخر، المشاعر مبهمه، ولكنها تبقى حيه بداخل القلب، علمه أبيه أن يكون عوناً لأخته وسنداً لها وليس بضارٍ لها، هذا هو ما تعلمه.
"وياليت السفن تسير بما تشتهي الأنفس"
"عينيها ترفرف تستعد لترىٰ الضوء بعد فترة من الظلام، تقطب حاجبيها معًا، تفتح عينيها ببطئ إلىٰ إن إعتاد علىٰ الضوء، أمامها أخيها، ومن ثم أردفت مبتسمه"
أخيراً أنا هنا دا انا قولت معدتش هشوفك
"لأ متقلقيش انا دايماً جنبك، إيه حصلك يا سيلين"
أنت تقرأ
خيالِ الحُبِ
Fantasyتتحدث القصه عن فتاة مهوسه بالتاريخ والأشياء الخياليه وذات يوم تجد نفسها وسط زمن من الأزمنه فما الذى ستفعله؟! "وهل لى شرف لمس يديكى...." "انتَ حسنة حياتى وجمال أيامى...." بدأت فى 26_9_2020 انتهت فى _. _