~فوت&كومنت🌝🤙~
"جين! أنا بحاجة إلى مساعدة!"
صوت من غرفة نوم أبنائي يشبه الحركة، لقد تسابقت في القاعة وفي الغرفة. "نامجون، ماذا؟" أنا جمدت، وانخفض فكي الى الارض.
كان الموقف مضحك، ولكن لا يصدق.
كان زوجي مربوط من رأسه لأخنص قدميه بحبل أزرق سميك. كان اثنان من أبنائي يتسلقون في جميع أنحاءه، واحد في حضنه والآخر تتشبث بطريقة أو بأخرى ظهره.
"جين! الرجاء المساعدة!" كافح ضد القيود. اضطررت لعض لساني للحفاظ على هدوئي وعدم الضحك.
قفز كل من الأولاد عن والدهم على الأرض وحدق في الأرض. وضعت يدي على الوركين. وحذرت "تايهيونغ، جيمين"، حذرت.
استغرق تيهيونج خطوة صغيرة إلى الأمام لمنع أخيه مني. "لا تلوم جيميني. لقد كانت فكرتي".
يحدق جيمين في شقيقه في صدمة. "تاي تاي ..."
"أنا لا أهتم بفكرة من هذه. يجب أن لا تربط والدك". لقد أصدرت تنهد. "حسنا، دعه يذهب".
أطالب به، يذهبون له وجر الحبل. فجأة، انسحب تايهيونغ واخرج زوجا من المقصات من أحد أدراجه وتوجه نحو الحبل. "تاي!" انتزعهم من يديه.
"ماذا؟ كنت أخطط للسماح لبابا بالذهاب لاحقا ..."
"يمكن أن تؤذي نفسك". نزلت إلى أسفل محاولة في فتح العقدة. "كيف ربطت هذه؟! لقد استخدمت مقصا لقطع الحبال عن زوجي (بعد أن تكافح لمدة بضع دقائق).
وقف نامجون، مقوس ظهره. "نحن بحاجة إلى رمي هذا الاريكة. لماذا نشتري شيئا غير مريح للغاية؟" ابتسم في وجهي. "شكرا لك."
"لا مشكلة"، قلت، واعدت الابتسامة. التفت لرؤية أن كلا الأولاد الصغار قد هربوا. "ماذا سنفعل معهم؟"
احاطت ذراعيه القويات نفسهما حول خصري بينما قبلت شفاهه الناعمة بقعة على رقبتي. أغلقت عيني وتنهدت. "أنت تعرف ماذا سنفعل؟"
عضضت شفتي قليلا"من الافضل ان لا تفكر في ما أفكر"
ضحك قليلا ضد بشرتي. "كنت أفكر في العثور على هؤلاء الوحوش الصغيرة ومعاقبتهم. ثم أغرقهم في الحب." تسللت يديه في طريقها داخل قميصي، ولمسات خفيفة إرسلت الرعشات أسفل العمود الفقري. "ولكن ربما في وقت لاحق، حبيبي". قبلني مرة أخرى على الخد، ثم أمسك يدي لسحبني من غرفة نوم أبنائنا للعثور عليها.
احب حياتي❤