¹⁷

558 26 27
                                    































(فوت&كومنت🎶♥)
















وجهة نضر نامجون

"جين هيونغ ، هل يمكنك مساعدتي في العثور على جوربي ؟!"

"جين هيونغ ، أنا جائع!"

"جين هيونغ ، أريدك أن تنظم ملابسي!"

"هيونغ ، أين وسادتي ؟!"

"جين هيونغ ، أين شخصية الرجل الحديدي الخاص بي ؟!"

"فقط اخرس!" يصرخ سوكجين. تنهمر الدموع من عينيه. "أنا شخص واحد ، يا رفاق. لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن!"

يندفع إلى غرفته. ألقي نظرة على الأعضاء المذنبين.

"جين هيونغ يعمل بجد لإبقائنا سعداء. هل فكرتم يومًا ما في شعوره؟ إنه متوتر للغاية. لم يأخذ قسطًا من الراحة على الإطلاق اليوم ، وبالفعل الان الساعة الثامنة مساءً! أنتم جميعًا بالغون ، هذا رائع لذا انتم قادرين على القيام بالأعمال المنزلية الخاصة بكم. " انا اقول. "أتوقع منك أن تعوضوه".

استدرت وسرت باتجاه باب غرفة نوم جين. يمكنني سماع تنهدات صغيرة من جين ، وهي تحطم قلبي. أطرق الباب بلطف ، وتوقفت للحظة.

"ادخل." يحاول كبح شهقاته، أفتح الباب وأتجه إليه. يخفي وجهه في وسادته.

"جيني" أقول "لا تبكي هيونغ"

"أنا أعمل بجد نامجون. وفي النهاية ، ما زلت أعامل بعدم الاحترام." هو يبكي. "أريد أن أتأكد من أنكم سعداء ، لكن لماذا لا تهم سعادتي؟"

"مهلا، لا تقل هذا جين. نحن جميعا نحبك ونحترمك. ماذا نفعل بدونك؟ سنحرق المكان، وسوف نخسر كل شيء. كما أننا نفقد أفضل شخص في BTS، والأطرف في ذلك". أنا أقول. "أنا آسف للآخرين. إنهم يريدون فقط مساعدتك، لأنني أعرف أنهم يمكن أن يعتمدون عليك. أنت تحبهم كأمهم".

"أنت على حق". يشهق.

"شكرا لك نامجون."

"في أي وقت طفلي". أضع قبلة على جبينه.

"الآن دعنا نذهب للحصول على اعتذار".

أخرجه ونمزنا إلى غرفة المعيشة، وهذا نظيف من قبل أن غادرت.

"نحن آسفون جدا جين هيونغ!" هتف جيمين.

"لم أقصد أن أزعجك". يونغي يتمتم.

"هل تقبل اعتذارنا؟" يسأل هوسوك. "لقد قمنا بتنظيف المسكن قليلاً ، وقام جونغكوك بإعداد العشاء ، لذلك لن تضطر إلى اعداده الليلة!"

"لا بأس. أنا أسامحكم جميعًا." يبتسم جين. يلفون أذرعهم حوله في عناق.

"تعال إلى هنا نامجون". تايهيونغ ضحك. انضممت إلى العناق ، سعيد لأن جيني بخير.






اليوم انا سعيددد جدا

لا اعلم السبب ربما لاني تلقيت كلاما لطيف عن اكمال النشر

احبكم جدا يارفاق

namjin『one shot』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن