1.1K 49 66
                                    




















~فوت&كومنت🥶🖤~














"جين هيونغ، هل أنت بخير؟"

استنشقت وأومأت. "لم أر أبدًا طعامًا يتم إعداده بشكل جميل."

ضحك الرجل الذي جلس أمامي. مد نامجون يده عبر الطاولة ليمسك بيدي ويقبلها. "كنت أعرف أنك ستحب هذا المكان."

وجهي ملون باللون الوردي. لم أتوقع منه أن يفعل ذلك في الموعد الأول.

نعم، لدينا تاريخنا الأول. كنت أحب نامجون دائما ، في البداية كعضو فرقة عندما التقينا لأول مرة، ثم صديقا وأخ مقربا، وأخيرا أدركت كيف شعرت فعلا عنه. لقد احتفظت بمشاعري لنفسي منذ حوالي عام، دون أي فكرة أنه شعر بنفس الطريقة. عندما اكتشف كلانا مشاعر بعضنا البعض، انتظرت نامجون بعض الوقت قبل أن يطلبني. كان يجب ان ننتظر، بالنظر إلى أن الفرقة كانت مشغولة للغاية مع إصدار ألبوم جديد. ولكن الآن، مع كمية قصيرة من الحرية، وأخيرا قادرا على الذهاب في موعد مع الرجل الذي أحبه.

الحب

انا احبه

لم اخبره بعد، لكن قريبا، انه حرفيا تاريخنا الاول
"اريد شكرك لدعوتي على العشاء"

"إنه لمن دواعي سروري. حقا." يومض ابتسامته غمازته رائعتين تجعل الفراشات تشكل في بطني.

لقد تحدثنا عن بعضنا أكثر، لكن لم يكن هناك الكثير لم أكن أعرف عنه، لذلك لم يكن الأمر كما لو أنني أستطيع أن أسأله أي شيء. بمجرد الانتهاء، سلمنا نادلنا (أعتقد أن اسمه جيبوم) سلمنا شيكنا وأخذت لوحاتنا الفارغة. افتتحت نامجون الشيك للنظر في السعر، وتوسعت عينيه قليلا، ولكنه تجاهلها. وصل إلى جيبه وسحب محفظته. نظر في الداخل. فجأة، نمت عينيه واسعة مع القلق.

"جوني؟ ما الخطأ؟"

نظر في وجهي. "بطاقتي ليست هنا. وأموالي ليست معي".

ماذا؟ كان لديه ما لا يقل عن مائة قبل مغادرتنا. رأيته وضعه هناك بنفسه. "حسنا، لا تقلق. سنكتشف حلا آخر."

سحب يده من خلال شعره. "حسنا، أنا أكره أن أسأل هذا، لكن ماذا عنك تدفع وسأدفع مرة أخرى لاحقا".

رفعت الحاجب وابتسمت متعاطفا. "جوني، عزيزي، الا تتذكر؟"

أخبرني التعبير على وجهه أنه لم يفعل ذلك.
"لقد أجبرتني على ترك محفظتي في المنزل، وأصررت على رعاية ذلك".

namjin『one shot』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن