¹¹

633 40 61
                                    





















(V&c😒💅)





نامجون بوف

كنت متجهًا إلى حفلة في سيارتي حيث بدأت أسمع أصواتًا غريبة تأتي منها. الشيء التالي الذي أعرفه هو أن سيارتي تتوقف على الطريق مما يثير استيائي حقًا. "ايش ماذا الان؟"

أطلعت لمعرفة ما إذا كان هناك أي طريقة لإصلاح هذا أو إذا كان هناك خيار آخر. ثم أخرج من سيارتي وأذهب إلى واحدة من المنازل من حولي. أقوم بإصلاح بدلتي واقوم بطرق الباب. ثم يفتح شخص ما

جين بوف

كنت أفكر حول كيف سأقضي يومي. كنت أشعر بالملل وبالجوع أيضا . لكنني لم أرغب في طهي أي شيء كوني شعرت بالكسل. لا تفهموني خطأ. أنا طاهي مذهل إذا قلت ذلك بنفسي ولكني سئمت فقط من الطهي لنفسي فقط ولا أملك أي شخص لمشاركتها معه. يمكنني فقط طلب بعض الطعام. ماذا عن البيتزا؟

أذهب والتقط هاتفي من غرفة نومي وأعود إلى غرفة المعيشة أجلس على الأريكة. وأبدأ في طلب عدد من علب البيتزا.
(551)***-***

آه رجل على الخط الآخر يجيب على الهاتف. "مرحبا وشكرا لك على الاتصال. ماذا تريد ان تطلب اليوم؟" يسأل ويمكن أن أشعر أنه بإمكانه وصف نفسه بأنه عديم الروح أو ميتا في الداخل وهذا يجعلني اقهقه قليلا.

"أه هل لي أن أحصل على بيتزا متوسطة بالجبن فقط؟" أجبت على سؤاله عندما أشغل التلفزيون وأذهب إلى نتيفلكس. بدأت أتصفح الأفلام بينما أسمع الرجل يكتب طلبي.

"هل تريد شراب مع ذلك يا سيدي؟" سأل

"حسنا، الكولا ستفي بالغرض"

"حسنا، هل لي أن أسأل عن عنوانك؟"

"انها حديقة أفنيو 39672 شارع النجم"

"حسنا سيصل طلبك خلال 15دقيقة، بعد ان اغلق الرجل الهاتف. أبدأ مرة أخرى في البحث في الأفلام. ربما فيلم مخيف؟ ماذا عن

أبدأ عشوائيا في مشاهدة الفيلم الأول الذي ينبثق وأحاول فقط أن أبقي التركيز على الفيلم حتى يمكن أن يذهب الوقت بشكل أسرع.

*بعد10دقائق*

أسمع طرقًا على بابي وأفكر في نفسي. واو كان ذلك سريعا. استيقظت من على الأريكة ، وبينما أشق طريقي إلى الباب ، أخذت النقود الموجودة بالقرب من طاولة القهوة ، ثم أفتح الباب متوقعًا أن أرى رجل البيتزا. "كم ستكون ب-" أتوقف عن الكلام وأنا أنظر لأعلى وأصبت بالصدمة مما أراه.

namjin『one shot』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن