²

2.7K 97 26
                                    















~فوت&كومنت😗💜~











"جوني! انزل هنا!"

"هيا، نامجون هيونغ!"

"أنت تستغرق وقتا طويلا!"

"امهلوني دقيقة!" صرخت. أيششش، هؤلاء الأطفال . سارعت إلى أسفل الدرج لرؤية جميع أعضائي المحيطين بالتلفزيون الكبير. حسنا، خمسة منهم على أي حال. أين جين؟ "ماذا؟"

"سنشاهد فيلما!" أجاب تيهيونج.

"أه، لا شكرا".

تتكلم المجموعة بأكملها. يسأل كل منهم الأسباب التي يجب أن أبقى فيها. "أنا فقط لا أريد الليلة، يا شباب. ربما في وقت لاحق. "

"ما الذي يحدث في ليلة أخرى؟"كان هذا جين

"لا شيء. أنا فقط -"

"لن يشاهد الفيلم معنا"، انتهى هوبي بالنسبة لي.

جين حول نضره ألي، ويبحث عن اضطراب قليلا. "لماذا لا؟"

"لأنني لا أشعر بالامر. هذا كل شيء."

انه ينظر إلى أسفل في الكلمة. "أتمنى أن تفعل." نظر إلي مرة أخرى. "ليس الأمر كما هو بدونك هنا يا جوني. من فضلك ابق."

واو، إنه رائع جدا. لم أستطع قول كلمة "لا" له. عيونه الجميلة قد تأمل فيها، كما أن ابتسامته الطفيفة جميلة. وياللهي هؤلاء الشفاه الكاملة جعلني أفكر في كيفية شعورهم ضد شفتي. تنهدت، هزمت. "حسنا، سأبقى".

اندلعت البهجة في المجموعة. ابتسم جين على نطاق واسع وأمسك بيدي. "شكرا لك." وسحبني إلى بقعة فارغة على الأريكة بجانب هوبي. على الأريكة الأخرى جلس الماكني، مع تايهيونغ عمليا في حضن جوونغكوك، وجيمين في النهاية، الأقرب الذي يمكنه الوصول إليه هو يونغي الجالس على كرسي واحد. جلس جين قريبا مني أنه إذا انتقل، فستكون ساقه في أعلى فخذي. جعل كتفه الواسع ملامسا مع كتفي، مع الحفاظ على عينه على الشاشة.

أعتقد أنه من الآمن أن أقول إن وجهي كان أحمر ساطع طوال الفيلم بأكمله.

namjin『one shot』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن