الفصل الـحادي عشر

797 42 2
                                    


الفصل الـ 11.....

جلست ليان تحادث نور بعد ان ذهبو والداها مع حور و والداها....

كانو يتحدثون بمرح في مواضيع شتا ، و بالتأكيد قد اخبرت نور انها تجلس بمفردها و انها مريضه أيضاً....

قاطع حديثهم و هي تستمع اللي صوت يأتي من الطابق السفلي من الفيلا....

هتفت محدثة نور بخوف شديد....:

ـــــ بت يا نور انا سامعه صوت  دربكه بره... انا خايفه اوي... ممكن يكون عفريت...؟!

ضحتك نور بخبث و هي تهتف بسخرية...:

ــــــ عفريت ايه يابنتي انتي هبله روحي شوفي ايه اللي بره....!!

نهضت ليان و خرجت ببطئ من غرفتها  و هي تقدم قدم و تأخر الاخري....
شهقة خوف خرجت من ثغرها و هي تري شخصآ ملثم يقف في منتصف منزلها و يتلفت حوله و كأنه يبحث عن شئ ما.....

اغلقت الهاتف مع نور بدون سابق انزار و ركضت بسرعه اللي الغرفه كادت تغلق الباب و لكن لسوء حظها رأها ذلك الملثم و ركض ورائها بسرعه اضعاف سرعتها ليمسكها من معصمها بسرعة قبل ان تغلق باب الغرفه و هو يصوب السلاح اللي رأسها صرخت
ليان بكل صوتها علا احدا ينقذها من بين يدين ذلك المتوحش و لكن هيهات ليس كل ما يتمناه المرء يناله ، فلا يوجد شخص في الخارج و لا حتي قطه ، ...و لكن لا انا لن اموت ما زلت صغيره....
حسنا يجب ان انقذ نفسي من براثن ذلك الذئب المتوحش.....

كاد ان يطلق طلقه و يصيبها و لكنها لا تريد ان تموت دعت ربها ان ينقذها.... ثم استجمعت شجاعتها لتقضم (تعض) يده المحاطه بعنقها حتي دمت....

افلتها بسرعه من ذراعه و هو يرتد للخلف عده خطوات و يصرخ بألم و هو يتمسك بيده بشدة....

بينما استغلت هي انشغاله بيده لتركض مسرعه و هي تحاول الفرار منه بأي طريقة... ، دلفت اللي غرفتها و
اوصدت الباب من خلفها جيدا بخوف شديد...

نظرت اللي ما ترتديه بخوف فهي محجبه و ذلك الملثم رأها هكذا ، و لكن لحسن حظها كانت ترتدي بيجامه منزليه شتويه مغلقه من كل الجهات و لانها كانت تشعر بالبرد الشديد ارتدت قبعه شتويه ع شكل قطه و جوارب ع شكل  قطه ايضا..... حمدت ربها انها لم تكن جالسه بثياب مكشوفه....

اخرجت هاتفها بسرعه عندما سمعت طرقاطه الجنونيه ع الباب ، لتتصل  بأول رقم قابلته في الهاتف و لم يكن سوي رقم "اينو" بالتأكيد و لكن لا تكذبي علي نفسك يا فتاه حتي لو لم يكن رقمه هو اول رقم ع الهاتف ، لكنتي بحثتي عنه لكي تتصلي به فهو منقذك و حاميك و لا يوجد غيره لكي ينقذك الان.......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بينما ع الناحية الاخري بمنزل اينو تحديداً.....

I love Tik Tok star  احيبت نجم تيك توك  ـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن