ه-هاي؟ شُف أنا احبكم لا تعاركوني.اسفه لأني تأخرت بس يعني أنا أبغى اطلع البارت بأحسن صوره عشان كذا ادقق و أزيد بكل مره و يتأخر🥺.
صح ترا الرِواية بتكون طويلة موت يعني فرق٤٠ بارت.
دخلتُ إلى غرفتي غالقاً الباب لمنع أي شخصٌ من مضايقتي.
رأسي يَرِن و الآن بعدَ إبتعادي عن تلك العيون الخضراء التي تشتتُ انتباهي ، توصلتُ إلى إدراكٌ كامل لما حدث للتو وأنا أسيرُ ذهابًا وإيابًا في غرفتي.
تقبيلُ مينهو كان خطأٌ ، صحيح؟ نحن لا نعرفُ حتى بعضنا كثيرًا ألا فقط منذُ أسبوعين.
مررتُ أصابعي بِشعري قبل أن أتوقفَ مُتجهاً نحو النافذة التي تطلُ على الفناء الخلفي.
لكن هل أنا مهتمٌ بذلك حتى؟ وضعتُ أصابعي على شَفتاي ، أتذكرُ أصابعه الدافئة و طعمهُ الناعم.
كنتُ أعتقد أنني لمَمتُ شِتاتَ نفسي ، أعتقدتُ أنني سأعرفُ دائمًا بالضبط ما سأشعر به وماذا سأفعل حيال ذلك.
لكن مع مينهو كان الأمر مختلفًا.
"ماذا سأفعل؟" تنهدتُ ناطقاً أفكاري بصوت عالٍ ، استدرت نحو النافذة التي تواجهُ منزل مينهو.
كما لو أن النظرَ إلى المكان الذي حدثَ فيه كل ذلكَ للتو يُمكن أن يُساعدني في فهمِ الأمر بشكلٌ أكبر.
وكما لو كانَ يفكُر في نفس الشيء ، ظهرَ في النافذة التي رأيتهُ فيها من قبل.
ها هو موجود تقريبًا عبرَ مساحة العشب القصيرة من نافذتي.
ابتسامةٌ متكلفة على شفتيهِ لأنه هو الشخصُ الذي أمسك بي مُتلبساً هذه المرة.
رفعّ يدهُ مُلوحاً وقبل أن أتمكنَ من معرفةِ ما يفعلهُ ذهب و أتى مع شيئاً في يدهِ.
مفكرة؟
أمسك القلم فاتحاً الغطاء بأسنانه بينما يُركز على ما يُفعله قبل قلبهِ حتى أتمكنَ من رؤيتهِ.
مرحبا XXX
ضحكتُ قبل أن أبحثَ حولي عن دفترِ ملاحظات ، بعد لحظات وجدتُ واحدة بينَ كومة من الكتب التي لم أرتبها بعد.
افتقدتنِي بالفعل؟
أدرتُها حتى يَتمكن من الرؤية ، رأيتهُ يعض شفتهِ قبل أن يكتبَ إجابته.
أنت تقرأ
بينَ الضوء و العِتمة | مينسونق.
Action- مينسونق ♡. " لقد كنتُ خائفاً .. ألن تكونَ كذلك؟ لو كانَ هناك قاتلاً مُتسلسلاً مهووساً بك؟" - الرواية قد تحتوي على عُنف قَتل ، مُشاهدة فاضحة و غير مُناسبة للبعض قد تكونُ مُفصلة بشكلاً دقيقه للغاية(في بعضِ بارتات فقط).