بعد رحلة الألف ميل، نبلغ اليوم نهاية فصول هذا الكتاب خاتمين جولاتنا الاستكشافية لخصائص الواتباد المنوعة والمتعددة. هدف هذا الكتاب كان الإجابة عن جميع تساؤلاتكم وقيادتكم لتجربة أجمل للتطبيق. بقدر ما تكون هذه التجربة ممتعة، قد يحدث أن تجعلنا الظروف نرغب في تغييرها نهائيا أو إنهائها.إن كنت ترغب بمغادرة الواتباد وحذف حسابك كي لا يظهر للمتابعين سيكون عليك أولا أن تقوم بتسجيل دخولك لحسابك مستخدما متصفح الويب، هذه الخاصية غير متوفرة بتطبيقات الهواتف.
قم بفتح صفحة الإعدادات كالتالي:
عند وصولك لصفحة الإعدادات، أسفل اليمين وتحت خيار تعديل صورة الحساب، ستجد خيارا لغلق حسابك الواتبادي "close account".
قم بإنهاء الخطوات التالية عبر تأكيد رغبتك بإلغاء حسابك وتحديد سبب الإلغاء ثم سيتم تعطيل حسابك نهائيا:عند اتخاذك لقرار إغلاق حسابك الواتبادي سيتحتم عليك أن تأخذ بعين الاعتبار النقاط التالية:
1- عند نسيانك لكلمة سرك ورغبتك باستعادة حسابك سيتوجب عليك التواصل مع فريق الواتباد التقني لأنه لا يمكن استرجاع كلمات سر الحسابات المغلقة.
2- في حالة قام مستخدم آخر باستخدام اسم مستخدمك لفتح حساب واتبادي جديد، لن يمكنك بعدها استعادة حسابك المغلق أبدا.
3- في حالة استخدامك لنفس البريد الإلكتروني بهدف فتح حساب واتبادي جديد لن تستطيع استعادة حسابك المغلق إلا بعد تغييرك لبريدك الإلكتروني بالحساب الجديد.
4- في حالة تم إغلاق حسابك من قبل إدارة الواتباد بسبب خرق لسياسة الموقع لن تستطيع استعادة الحساب، أسباب إلغاء حسابك عادة ما تصلك عند حدوث هذا عبر بريدك الإلكتروني.
5- في حالة نسيانك لبريدك الإلكتروني سيتحتم عليك قراءة المقال التالي فقد يساعدك على حل المشكلة: نسيت بريدي الإلكتروني.
6- إذا أردت استعادة حسابك يجب أن تسجل الدخول إليه قبل مرور ستة أشهر على حذفه.
ختاما نتمنى أن يكون دليلنا هذا قد أفادك عزيزي المستخدم ونتمنى لك أن تحظى دائما بتجربة جيدة ممتعة ومفيدة معنا داخل الواتباد وفي حالة قررت مغادرة التطبيق نتمنى أن نراك في وقت قريب لاحق من أجل تجربة أجمل.