بعد عودتهم إلى القصر ، أخذت ريدل غفوة ، وعندما استيقظت رأت كايل يبكي (في ذكريات كايل كان يتحدث مع جيبال ، وسأل جيبال كايل لماذا تظاهر بالتخلي عن ريدل ولم يمنعها من ذلك ، فأجابه كايل بأنه لم يكن يريد أن يكون مثل دومان )
إعترف جيبال وقال إنه و سيان معجبان بـ ريدل لكن كلاهما إستسلما لكايل لأن كلاهما يعلمان أنهما يحبان بعضهما البعض. و قال جيبال أنه يعلم أن كايل كان يتظاهر بالاستسلام ، ولهذا السبب لم تظهر علامة عليه.
و أيضًا إذا حاول كايل إيقاف ريدل ، فسوف يظهر نمطه ولن يمر وقت طويل حتى تعود ريدل إلى عالمها الأصلي. في البداية أراد كايل الذهاب إلى عالم ريدل معها ، و لكنه إعتقد لاحقًا أنه سيكون عبئًا على ريدل فقط و منذ ذلك الحين لن يكون لديه أي مال أو منصب في جعبته أو حتى أي معرفة مسبقة للعالم الذي أتت منه ريدل ، و لهذا السبب ألغى خطته) ،
قال كايل لريدل ألا تذهب ، و قالت ريدل إذا منحها التنين الذهبي رغبتها فستتمنى البقاء مع كايل أي معه إلى جانبه و لن تتخلى عنه ، أخبرها كايل بذلك و كان يريدها إلى جانبه هنا في هذا العالم ، وفي ذلك الوقت ظهر نمط تنين أزرق على صدر كايل.
بعد تأكد من نمط كايل ، أرسل يوجين رسالة إلى ريدل تفيد بمقابلته في تل زيلكوفا الشمالي. و إلتقى كل من ريدل وكايل وجيبال وسيان مع يوجين ، و كان يوجين يشير إلى الشجرة و بعد أن إنتهى الخوف يمكنهم الآن الإلتقاء مع التنين الذهبي ، و كان هناك باب في شجرة زلكوفا ، فتحه يوجين و توقف ، لم يكن هناك تنين ذهبي و شعروا بالطاقة المظلمة و يعني هذا أن آرون قد إختطف التنين الذهبي ،
و أخبرهم يوجين أن التنين الذهبي ربما قد ترك بعض الأدلة و بدأوا في البحث عن دليل وفجأة وجدت ريدل مجموعة من الحشائش ذابلة ، وبرزت هذه الحشائش من بين العشب الناعم و بدت مثيرة للشفقة كما لو أنهم كانوا يطلبون منها شفائهم .
وفي ذلك الوقت إعتقدت ريدل أن مفتاح التنين الذهبي المتبقي هو هؤلاء عشب ، و قررت ريدل أن تعود بالزمن إلى الوراء للمنطقة بأكملها باستخدام قوتها ، وبعد أن فعلت ذلك انهارت ريدل وعندما فتحت عينيها رأت رجلاً بشعر ذهبي مبهر ، كان التنين الذهبي .و قال لريدل ، أن آرون خطفه وحبسه في مكان مظلم لكن ريدل أنقذته ، وقال لها إنه يعرف أن رغبتها هي البقاء مع كايل.
عندما كانوا على وشك العودة من الفضاء إلى العالم الأصلي ، جاء آرون مع الطاقة المظلمة ، وأخبرها الآن أنها نجحت في المحاكمة ، وسوف يرسلها إلى عالمها الأصلي و إعتقدت ريدل أنها لم تعد أبدًا إلى عالم كايل. و أيضًا إعتقدت ريدل نفسها أنها ستعود إلى الواقع أي عالمها الأصلي دون أن ترى كايل و ذلك أحبطها ، ولكن في ذلك الوقت دعاها شخص ما (ها سو يون).
فكايل في ذلك الوقت ، إقتحم الفضاء ، هاجم آرون وأطلقت ريدل باستخدام قوتها (يبدو أن الحاكم الأعلى منح كايل بعض القوة لقتال آرون) ، و أخبر كايل آرون بالعودة وعدم القدوم إلى هنا مرة أخرى ، و إختفى آرون مع القوة مظلمة ، وعندما انتهى كل شيء ، سأل الجميع كايل كيف تمكنت من فعل ذلك ، أجاب كايل ذلك جائني الحاكم الأعلى إلى حلمي وأخبرني بما يجب علي فعله ، لقد فعل آرون العديد من الأشياء السيئة لذا سيعاقبه الحاكم الأعلى الآن .
و طرح التنين الذهبي لأول مرة موضوع رغبة ريدل و رغبتها في البقاء و أن الحاكم الأعلى ظهر ، و تفاجأت ريدل بما سمعته و سألته عما يعنيه أن الحاكم الأعلى قد ظهر.
.
.
.
يتبع... .لا تنسوا متابعتي على واتباد لكي يظهر لكم حسابي على Wattpad إضغط على كلمة هنا التي هي بين قوسين ↔️ (هنا)
أنت تقرأ
IDWOTA هوس الأرشيدوق
Romansaلقد تجسدت كزوجة لدوق ملعون في روايتي الملتوية وبصفتي كاتبة ، تحملت المسؤولية وأصلحت الأمور برفع اللعنة عنه ، التي كانت مفتاح العودة إلى عالمي ، ظننت أن عملي إنتهى ، وعندما كنت أحاول العودة أخيرا ، سألني الأرشيدوق. "هل تعتقدين حقا أنني لن أعرف أنك تخ...