في الحقيقة كنت خائفه كثيراً منه،لكن المشكله لا أستطيع الاعتراض على أي شيء فأنا قد وافقت من البدايه و لا أستطيع تغيير رأيي.
"حسناً لنذهب من هنا"
" انتظر.."
"ماذا؟"
" لدي سؤال؟"
" تفضلي"
" هل سأكون بخير، فأنا لم ارى أحداً في حياتي يقدم عرض وهو يتبارز مع حيوان مفترس أنني أشعر انك تريد التخلص مني، هل هذا ما تريد التوصل له؟، هل هذا هدفك اتجاهي ام ماذا؟"
لكن بعد ما قلت كل هذا شعرت با أنني محقه وبنفس الوقت ندمت على قول هذا قلتها مثل الحمقاء قلتها مثل البلهاء قلتها بكل برود و وقاحة وكنت اقول في نفسي بعد قول ذلك مباشرة له" هل تمزحين يا ستار،كيف تفوهت با كلام كهذا و خصوصاً إلى مايكل ماالذي سيفعله بي،وأيضاً لما انا خائفه هكذا___"
فجأة قاطع مايكل تفكيري "أنا لدي سؤال" لقد صدمت بما قال لانه لم يجب عن اي شيء ولم يفعل حتى اي شيء، ياالهي ما الذي سيحل بي.... Σ(●д●)
"سؤال؟إنت لم تجب عن اسئلتي كي اسمح لك با سؤالي┌( ◕ 益 ◕ )ᓄ"
لقد شعرت أنني اسأل بدون مبالاه(눈‸눈)" ماالذي حدث لي لما اتفوه بكلام كهذا وأنا لم اتحقق منه، با حقك يا ستار ماذا تقولين، ما الذي يجب أن أفعله، لقد وقعت في مشكله و علي إن اتحمل مسؤليتي.
لقد كان ينظر إلي نظره غير مألوفة و كأنه غاضب،بل وهو كذلك انه غاضب جداً لقد احمر وجهه، و اسودت عيناه مثل سواد الليل، وبدأت أسنانه تحك في بعضها، و فجأه، حدث شيء غير متوقع....... دخل مدير السيرك السيد "ماكس واترسن".
«آنتهہى»
أنت تقرأ
STAR//ستار
Misterio / Suspensoآهہ..... شـعور رآئع....... شـعور جمـيل....... شـعور لآينسـى......... {لگنهہ لن يدومـ طـويلآ} و قد حآنت نهہآيتي.....