#الفصل_الثاني_عشر
#فريسة_تحت_قبضتةخرجت من النادي بعد أنتهائها من تمرينها الرياضيه كـكل يوم حامله علي ذراعها حقيبه الظهر الخاصه بها وضعتها بداخل السياره من الخلف ثم أستدارت لتفتح الباب الأمامي لكي تجلس بمكانها لكن تفاجئت بوجود هيثم أمامها رمقته بنظره غاضبه لكن تحدثت ببرود قائله...
= خير يـاهيثم ناططلي شبه فرقع لوز من وش الصبح كده ليه
رد عليها بأبتسامه هادئه قائلا...
= يومي مبيكملش غير بيكي أعمل ايه.. أتعودت أشوف القمر كل يوم الصبح
ضحكت بأستهزاء قائله...
= يـاعيني عليك صعبت عليا والله حالتك صعبه أبقي روح لدكتور يكشف عليك
بعدت يده عن باب السياره لتفتحها لكن دفع الباب لينغلق مره أخري قائلا بغيظ منها...
= وماله يـادولي أنا من أيدك دي لأيدك دي شوفيلي دكتور كويس مدام شايفه حالتي صعبه كده
رفعت سبابها في وجهه قائله بأنفعال...
= بقولك ايه الشغل دا مش عليا فاهم خليك شاطر كده وأبعد عن طريقي أحسنلك
طأطئ رأسه قليلا لينظر لها من خلف نظارته الشمسيه قائلا...
= ولو مبعدتش
نهي كلمته وأعتدل في وقفته مره أخري ثم قام بأعتدال وضع النظاره وقع نظره علي شيئ ما وكأنه يبحلق به ليردف بأنبهار واضح قائلا...
= بسم الله تبارك الرحمن طله تخطف القلب
نظرت له بوجه محتقن بعدم فهم لما يقوله أستدارت برأسها لتنظر للخلف لتري ماهو الذي يراه بكل هذا الأنبهار لتري فتاه ترتدي نقاب وملحفه تسير بالطريق فكانت حقا فاتنه طلتها تسرق القلوب كما قال لكن تبدلت ملامحهها للغضب ألقت عليه نظره بضيق وقامت بفتح سياراتها جلست بداخلها غالقه الباب بقوه نظر لها بأندهاش من فعلاها جاء ليتحدث أنطلقت بالسياره مغادره كاد أن يسقط من سرعه سير السياره بهذه الحركه المفاجئه وكأنها كانت تقصد فعل ذالك أرتسم علي وجهه أبتسامه ماكره قائلا...
= حلو أوي عرفت نقطه ضعفك أنتي اللي جبتيه لنفسك ومدام الذوق مش ماشي معاكي يبقي نلجئ للحلول الأخري
ألقي نظره علي الطريق وجده خالي تماما من البشر تنهد بغيظ قائلا..
= فقر وتفقري اللي معاكي حتي القمر المنقب مشي
كان يقول جملته وهو يسير أتجاه سيارته جلس بداخلها ثم غلق الباب بأحكام وأنطلق مغادرآ...
................
ألقت دولان بحقيبتها علي الفراش بعنف قائله بغيظ وهي تقلد صوته...
= طله تخطف القلب... اللهي تتخطف وماحد يلاقيك يـابعيد
دخلت عليها أمينه قائله ...
أنت تقرأ
فريسة تحت قبضتة
Romanceهو قاسي دائما تتغلب قسوتة علي طيبه قلبه الذي لا يعلم عنها أحد صارم في معاملته ولا يتجرء أحد أن يكسر كلمته لأنه يعرف مصيره جيدٱ لديه قوانينه الخاصة التي لا يتجرء أحد أن يخالفها... جاءت هي حطمت كل هذه القوانين فهي لا تهاب منه ولا من أحد جرأتها تقوي...