العُمر ما هو إلا بعض الوقت الذي تقضيه على الأرض، تفشل تارة و تحقق النجاح تارة
تبذل مجهودًا، تتحمل المسئولية، تحزن و تَسعَد، مشاعركَ متغيرة و لا يمكنكَ الثبات على شعورٍ واحد طوال فترة حياتكَ..
تتعرض للعثرات بكل تأكيد، و تتعرض للألم و لكنكَ يجب أن تتخطى جميع إنكساراتكَ ليتسنَ لكَ إكمال حياتكَ بطريقة مريحة..
تدعو و تصلي كل يومٍ و يعطيكَ الرب يومًا آخر لتحيَّا له و لأجله، و لكِن لا يوجد إنسان خالٍ من الخطية.
في هذا الوقت كانت ساندي نائمة بغرفتها، تطمس وجهها بالوسادة بينما يتصبب العرق من كل إنشٍ في جسدها، و تهذى بحديثٍ غير مفهوم..
هي صرخت فجأة بألمٍ شديد، مسببة فزع زين بالخارج ليهرع لغرفتها مقتحمًا إياها ليراها بتلك الحالة..
"هوبز! هوبز إستيقظي إنه كابوس سيء" حاول إيقاظها و لكن يبدو أنه لم ينجح..
هو ركض للمطبخ و أحضر كوب ماء بارد من الثلاجة و إقترب منها واضعًا بعض الماء على يديه لينثره على وجهها..
و لكن ملامحها لا تزال متألمة، هو تأمل ملامحها بدقة، إنحدار أنفها الحاد، شفتيها اللامعة أثر العرق المتصبب من وجهها، عيناها المغلقتان بقوة منتهيتان برموشٍ طويلة لطيفة، إنتهاءً بفكها الحاد و عظام وجنتيها البارزة..
هو لوهلة أراد وضع ملامحها بصندوق ليحتفظ به و لن يجعل أي أحد يراه، فقط له هو.
"هوبز، لقد قرأت قبلًا أنه يجب على الشخص الذي يمُر بنوبة فزع أو يحلم بحلمٍ سيء أن يحبس أنفاسه، أعلم أنكِ ربما تصفعينني على هذا لاحقًا و لكنني يجب أن أفعلها" هو همس لها..
ثم في اللحظة التالية كان يضع شفتاه على خاصتها و يقبلها بحُب.
رفع يده ليضعها على وجنتها و تعمق بقبلته و الأخرى وضعها على خصرها، هو شعَر بها تهدأ أسفل يديه لذا هو حاوَل الإبتعاد..
و لكنها تشبثت به، هي رفعت يدها تقبض على قميصه بقوة و تقربه منها أكثر..
هو كان يعلم أنها لم تفِق كليًا بعد و أنها ليست بكامل وعيها، و لم يرِد أن يخترق مساحتها أكثر من هذا، لذا هو سريعًا إبتعد عنها..
نظر لها للحظات و هي تغمض عينيها و تتشبث بقميصه، هو أطلق زفيرًا مهزوزًا ثم أمسك بكوب الماء ليجعلها تشربه لتهدأ..
"يجِب عليكِ النوم هوبز، ستكوني بخير لا تقلقي" هو همس لها ثم قبل جبينها و استقام ليذهب بعد أن تأكد أنها نائمة مجددًا.
أنت تقرأ
Changed feelings |Z.M| (Completed✔)
Acción-ليس كل من يُزهق الأرواح شريرًا، ألا يمكنه أن يكون صالحًا و لكِن ظروفه لم تسمح له أن يلتحق بكلية الشرطة؟- بدأت في: ليلة الكريسماس 2020 إنتهت في: 18/1/2021 كل الحُب ♡.