Be Strong
____________
كانت جيسي تجلس برفقة اناستازيا تتحدثان معا ، لتقول جيسي:لا اعلم ماذا حدث لايلى ، لقد جنت تماما ، انها لا تخرج من غرفتها ابدا ولا تتوقف عن المذاكرة ، لقد ظننا انا ومارك ان الامر لن يدوم لاكثر من يومين ولكن قد مضى شهرين وهى بنفس الحالة ، هى تضغط على نفسها بقوة واشعر بالقلق عليها.اناستازيا بابتسامة:لا تقلقى هى فقط تريد اثبات نفسها ، دعيها تفعل ما تريد ، ومن يعلم من الممكن ان تأخذ المركز الاول بالفعل.
جيسي بمرح:ان حدث هذا ساخلد ذلك اليوم فى التاريخ.
ضحكتا الاثنتان بينما فى الجانب الاخر كان اليكس يقف ويستمع لهما ليقول بابتسامة:اذا هى تدرس بالفعل؟ هل سأخسر امامها؟
قهقه بخفة ثم صعد الى غرفته وهو يفكر فى شىء ما.......
_________________"انت مذهلة يا فتاة ، جميع اجاباتك صحيحة!!! بالتأكيد ستحتلين المركز الاول"
قالها دانييل وهو يقوم بتصحيح الاحتبار الصغير الذى قد صنعه لايلى لتبتسم ايلى وتقول:كم انتظر ذلك اليوم لاجعل ذلك المزعج خادم عندى.
دانييل بابتسامة:سيأتى ذلك اليوم لا تقلقى ، والان يجب ان تأخذى استراحه قليلا حتى لا يتوقف عقلك عن العمل.
ايلي باعتراض:مستحيل ان الامتحان غدا ويجب ان اقوم بالمراجعة له.
دانييل:كلا لن تفعلى ، ان استمريتى على هذا الحال سترهقين عقلك وبالتالى لن تستطيعى الاجابة غدا على سؤال واحد فقط لذا فلتأخذى قسط من الراحة ولتنامى جيدا حتى تريحى ذهنك.
وافقت ايلي بعد تردد ليقول دانييل بابتسامة:رائع والان ساتركك لتنامى قليلا ونتقابل غدا ، ليلة سعيدة انسة عبقرية.
ايلي بابتسامة:ليلة سعيدة سيد لطيف.
قهقه دانييل ثم خرج من غرفتها وفى طريقه للخروج من المنزل قابل اليكس الذى تجاهله كالعاده ليتنهد ثم اكمل طريقه وخرج من المنزل...
_________________استلقت ايلي على سريرها وكادت ان تنام ولكن قاطعها صوت طرق على الباب لتنهض بتأفف ثم نهضت لتفتح الباب لتصدم من رؤية اليكس والذى قد دفعها جانبا ودخل الى الغرفة بدون اذن منها لتقول بانزعاج:ماذا تريد ايها الاحمق؟
اليكس بهدوء وهو يستلقى على فراشها:ساتظاهر باننى لم اسمع شىء ، ما اخبار الدراسة معك؟ هل انت مستعدة جيدا لتصبحى خادمتى؟
ايلي بابتسامة واثقة:انت من يجب عليه الاستعداد اليكس ، فانا ساحتل المركز الاول وسترى هذا.
اليكس بسخرية:انتظر هذا.
ايلي بابتسامة مزيفة:فلتفعل والان فلتخرج فانا اريد النوم.
أنت تقرأ
ALEX | اليكس
Teen Fictionالجزء الثانى من رواية فتاتى الصبيانية♡ دائما ما كنا نسمع عن صداقة تحولت الى حب ولكن هل يمكن لعداوة ان تتحول الى حب؟! ................... "هذا لن يحدث هل فهمت؟ اليكس انا لدى خليل ، وليس اى احد بل هو ابن خالك دانييل ، وما تفعله انت الان يسمى خيانه ، و...