Part 11

4K 253 99
                                    

Don't give up💜
____________________

كانت ايلي تجلس فى غرفتها تفكر فيما يجب ان تفعله بعدما هربت من الاثنين بصعوبة ، لا تعرف كيف ستتصرف فى هذه اللحظة ، والاكثر صدمة ان اليكس قال انه يحبها ايضا؟! هل كان يكذب مثلما كذب بشأن مواعدتهما؟ ام هل هو يحبها بصدق؟ ولكن كيف يحبها وهما يتشاجران طوال الوقت؟ ولكنه قد تغير كثيرا بعدما عاد من السفر؟! كل تلك التساؤلات كانت تملأ رأسها لتصرخ بانزعاج ثم نهضت تقفز وتصرخ كالمجنونة فتلك طريقتها عندما تنزعج لتدخل والدتها ووالدها بفزع بسبب صوت صرخها ليقول ماركوس بقلق:ما الامر؟ هل تحولتى الى قردة ام ماذا؟

ايلي بانزعاج وصوت باكى وتذمر:اكره حيااااتى ، انا الامثر نحسا فى الوجود ، اشعر بأن نحس العالم بأجمعه فى انا.

تقدمت جيسي منها لتمسح على شعرها بحنان لتقول:ما الخطب صغيرتى؟

نظرت لها ايلي بحزن ثم قالت ببرود:لا شىء.

ثم نظرت الى والدها وقالت:سأخرج لاتمشى قليلا.

انهت كلامها لتخرج مسرعة لا تعلم الى اين تذهب فهى فى العادة تذهب الى دانييل عندما تنزعج او تشعر بالحيرة ليساعدها ولكن الان لا تستطيع ، ظلت تسير بدون وجهة محددة وهى تفكر فى حل لمشكلتها تلك واثناء سيرها قابلت جايكوب ومجموعته الذى اتجه لها بابتسامة واثقة وتبعه رفاقه ليقول بعدما وقف امامها:مرحبا صغيرتى ، ماذا تفعلين بمفردك فى هذا الوقت؟ واين حيوانك الاليف؟

ايلي بنبرة مخيفة:جايكوب انا لست فى مزاج جيد لك لذا فلتتجنبنى تلك الفترة حتى لا اخرج كل غضبى فوق رأسك افهمت؟

صرخت فى اخر كلامها لتتركه وترحل لينظر لخا جايكوب بشرود ثم امر رفاقه بالرحيل بدونه واخذ يتبع ايلي فهو يحبها بصدق ويخاف عليها ان تسير بمفردها فى منتصف الليل هكذا.....
________________

توقفت ايلي فجأة لتقول بانزعاج:توقف عن ملاحقتى.

تقدم جايكوب ليقف بجانبها ثم قال:لا استطيع ان اتركك بمفردك ، ما الخطب؟

ايلي:لا شىء فقط اتركنى بمفردى.

كادت ايلى ان ترحل ولكنه امسك ذراعها ليقول:لما اصبحتى تتصرفين ببرود معى؟ فقط عاملينى على الاقل كصديق كما كنا من قبل ان نتواعد.

ايلي:انت من لا يريد هذا ، انت تسعى لشىء اخر لن يتحقق.

جايكوب:حسنا دعينا نكون اصدقاء الان حتى اقوم بكسب قلبك من جديد ، والان اخبرينى ما الامر؟

تنهدت ايلي لتقول:حسنا اصدقاء ولكن لن اخبرك شىء وابقى هادئ.

تنهد جايكوب ليترك ذراعها ثم بدأ فى السير بجانبها لفترة بدون قول اى كلمة من الطرفين حتى توقفت ايلي فجأة ثم جلست على جانب الطريق ليجلس جايكوب بجانبها لتقول بتذمر:اشعر ان رأسى سينفجر من التفكير ، انا الاكثر نحسا فى المجرة بأكملها.

ALEX | اليكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن