Part 10

4.1K 266 181
                                    

Love yourself💜
_____________________

كانت ايلي تقف امام غرفة دانييل تطرق الباب ولكنه لا يجيب لتصرخ بغضب:اللعنه دانييل افتح ذلك الباب اللعين قبل ان اكسره فوق رأسك الفارغ هذا.

ولكن كما يحدث منذ ثلاثة ايام قد تجاهل كلامها ولم يفتح الباب او يرد عليها حتى لتنظر ايلي الى مارى بعبوس وقالت:خالة مارى فلتجعليه يفتح الباب ، لقد مر اربعة ايام دون ان يتحدث معى او ينظر لى حتى ويتجنبنى دائما.

مارى بحزن:لا اعلم ما الذى اصابه منذ ان اعلنتما انت واليكس امر مواعدتكما وهو قد تغير تماما ولا يجلس معنا كالسابق بل دائما يجلس فى غرفته بمفرده ويسهر خارج المنزل لاوقات متأخرة ، انا ايضا خائفة عليه.

تنهدت ايلي لتعود لطرق الباب بقوة مجددا وهى تصرخ:دانييل افتح هذا الباب حتى لا اقتلك.

لم تحصل على رد منه لتنظر لها مارى بحزن وقالت:سأذهب لاحضر لكى كوب عصير.

اومأت ايلي لتغادر مارى بينما بقيت ايلي بمفردها لتقول بتوسل:دانى ارجوك افتح الباب ، اقسم اننى اكاد اموت من قلقى عليك ، حتى والدتك قلقة عليك ، افتح هذا الباب ودعنا نتحدث قليلا.

ولكن كل ما قابلها هو الصمت والهدوء لتردف بحزن:هل ستتجاهلنى هكذا للابد؟ سأفعل اى شىء تريده ولكن افتح هذا الباب ودعنى اراك ارجوك ، اقسم سأفعل كل ما تريده ولكن فقط دعنى اراك.

وكالعادة الصمت كل ما قابلها ومرت الدقائق حتى فتح الباب اخيرا ولكن لم يظهر دانييل لتدخل ايلي الى الغرفة بسرعة تبحث عنه بعينيها حتى وجدته يجلس بهدوء فوق سريره وظهره هو ما يقابلها لتتقدم نحوه لتجلس على ركبتيها امامه لتقول بحزن وعيون دامعه:لما تفعل هذا؟

دانييل بهدوء:هل هذا حقيقى؟

ايلي:ماذا؟

نظر لها دانييل لترى عينيه حمراء بشده ويبدو انه كان يبكى؟!!!! صدمت ايلي من هذا فدانييل لم يبكى ولا مرة منذ ان كانا طفلين فكيف جعلته يبكى الان؟ لقد بكى بسببها؟! هذا كل ما كان يشغل عقلها لتسمعه يقول بهدوء:هذه هى الفرصة الاخيرة ايلي وسأصدق ايا كان ما ستقوليه ، هل انت واليكس تتواعدان حقا؟ اكل هذا حقيقى؟

نظرت ايلي له بتردد تخاف ان تجيبه بأجل وتخسره ام تجيبه بلا وتضطر الى اخباره بأمر مرضها؟

دانييل:اجيبينى ايلي ، انت واليكس لا تتواعدان صحيح؟ كل هذا كذبة صحيح؟

كانت ايلي تنظر له بتردد لا تعلم بما تجيبه ليصرخ بنفاذ صبر:واللعنه فلتجيبي.

ALEX | اليكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن