.
ضحـى تـحاول تـلهيني بـالسـوالف والحجـي خـالة راحـت للمـطبخ حتـى تـحظر العـشة .
ضحـى تـحاول تـلهيني بـالسـوالف والحجـي خـالة راحـت للمـطبخ حتـى تـحظر العـشة .
رحنـة أنــي وضحـى كـعدنا بـالمطبـخ يمـها منـا لمـن صـبوا العشـة تـعشينا وغـسلنا المـواعيـن وراهـا ضحـى كـالت .
ضحـى : تـعاي نـباوع أنــي ويـاج ويـاسر خـوش فـلم محـظرة .
بـقيت سـاكتة وصـفنت أنــي عـبالي هَــو طـالع كـلت اكيـد بـالليـل يـجي وأنــي مـاريد أشــوف وجهة .
هَــيٰ افتـهمت أنــي بشـنو داافكـر كـالت
ضحـى : لاتـخافيـن هَــو بـدوامـة مـراح يـجي
يـاقووت : أيـي
بـقينا نـباوع منـا للنـص الليـل وأنــي كـلشي مـافتـهمت مَــنْ الـفلم بـس صـافنة عـلى التـلفزيـون .
تـذكرت ذاك أليــوم مَــنْ صحتـلة حتـى يبـاوع ويـانة ولمـن بـاسني مَــنْ كـصتي شــگد جنـت أحــبه بـوقتـهاا .
بجـيت شـوية ونـمت كـعدت متـأخرة حـيل وأنــي جنـت مـقررة مَــنْ أليــوم اداوم بـس فـاتني وكـت لأن سـهرت البـارحـة .
بجـيت شـوية ونـمت كـعدت متـأخرة حـيل وأنــي جنـت مـقررة مَــنْ أليــوم اداوم بـس فـاتني وكـت لأن سـهرت البـارحـة .
يَـــلآ خـليها عـلى بـاجر اداوم كـافي صــآر هـواي ممـداومـة ـلاا يفصـلوني .
نـزلت جـوة ضحـى بـدوامهـا ويـاسـر نـايم كـالعـادة .
خـالة : هـاا گـعدتي حبيبتـي صبـاح الـخير
يـاقووت : صبـاح النـور خـالة
خـالة : تـعاي حبيبتـي اريـد أحــچي ويـاج
يـاقووت : ااا خـالة اذا عـلى مــوضـوع لـ
خـالة : بـس تـعاي ولاتـشلعين گـلبي اللّٰـه يـخليج
يـاقووت : خـالةةة
خـالة : دتـعااي مـــو شيبتـيني
جـرتنـي مَــنْ أيـدي ودخـلتني للـغرفة
يـاقووت : هـا خـالة
يـاقووت : هـا خـالة
PART SELECTOR
READING SETTINGS
خـالة : فـد شـوية نـروح أنــي ويـاج للسـوگاليتيمة والنقيب
يـاقووت : لـيش؟خـالة : حتـى نـحظر للـخطوبة
يـاقووت : يـاخطـوبة خـالةة؟ شَــبيچ مـــو كتـلج مـاكو واللّٰـه ڪل واحــد بـطريقة
خـالة : يـاحبيبتـي هـاي مشـكلة عـابرة بـاجر عـگبة تتـزوجون وتـجيبون اطـفال وتـذكروهـا وتـضحكـون
يـاقووت : خـالة يـازواج يـا اطـفال كتـلج مـاريـدة
خـالة : يـابنتـي وللـ
يـاقووت : خـالة اللّٰـه عـليج لاتـحرجيني ولاتـفتحين هَـذا ألمــوضـوع مـرة ثـانية حـبابة هـاهيـة بـعد لـيث مـاريـدة
خـالة : بـراحتـج
عـفتها وطـلعت وراهـا بقـيت نـفس الروتـين وثـاني يـوم داومـت واستـملت نتـيجة نـصف السـنة نـاجحـة ألحمــدللّٰـه .
ولـيث صــآرلة اسبـوع بـدوامـة مـانـزل بـعد أحــسن خـفتاً وراحـة خـلية هيــچ لأنـو مـرتاحـة كـولش .
مـااجـذب وأڪَــول مـا اشتـاقتـلة ـلاا واللّٰـه مشتـاقتلة هـواي بـس يَـــلآ فتـرة وانـسى ان شـاء اللّٰـه
خـليني التـفت لـدراستـي أحــسنلي محـد يـفيدني ـلاا لـيث ولا غـيرة ولازم اشـد حـيلي حتـى احـصل مـعدل عـالي .
فـديـوم بـدلت مـلابـسي ولـفيت شـالي خـذت جنـطتي حتـى أروحـح للمـدرسـة داامـشي أنــي وجـان اسـمع صـوت سـيارة وراي .
منيـن مـااروح تـجي عـبالي واحــد مَــنْ ذولي إلـي بـالشـارع مـارفعت راسـي ابـد وبـقيت امشـي بـسرعة .
خـفت لايـسويلي شـي وأنــي لـوحـدي امشـي والـعالم مـــو هـواي طـالعيـن بـقيت اردد ايـات مَــنْ القـرأن اخـر شـي وكـفت بطـريقي .
يـاقووت : لك يـاادبسـززز يـا حيـوووان شتـريد وخـر منـي ـلاا الـم الـعالم عـليك واللّٰـه بـعدني دااحجـي جـان يـنزل مَــنْ السـيارة لـيث .