77

5.3K 214 2
                                    

المـهم صعـدنا بـالسيارة وأنــي الـطريق كـلة اغـلط واسـب بنـفسي عـلى هـالفشـلة لـحد مَــآ وصـلنا للصـالون .

سـوتلي مـكياج يـجنن وتـسريحة ورفـعت شـعري ولـبست تـاج كـريـستال حـلو ونـازك .

وراهـا لـبست الـبدلة جـان الأردان نـازل عـلى الكتـف وفتـحة بالـصدر ومخـصرة لونـها مـاروني .

وكـفت كـدام الـمراية اشـوف شكـلي عـبالك مـــو أنــي متـحمسة أشــوف ردت فـعل لـيث مَــنْ يشـوفني هيــچ يـا تـرى راح يـعجبة شكـلي لْـۆ ـلاا .

بـعد مـا ضحـى سـوت مكيـجها وكـملت اتـصلت عـلى يـاسر حتـى يـجي يـاخذنـة شـوية واجـة .

خـالة رجعـت قـبلنا للبيـت تڪَــول خـاف يـجن النـسوان ومـحد بـالبيـت .

نـزلتني ضحـى مَــنْ السيـارة و هي لازمـة بـدلتي ويـاي اول مـادخـلت عـمتي هـلهت انـسطرت بهـلهولتها .

نـزلتني ضحـى مَــنْ السيـارة و هي لازمـة بـدلتي ويـاي اول مـادخـلت عـمتي هـلهت انـسطرت بهـلهولتها .

قصص مقترحة للقراءة
كـعدت عـلى الكـوشة وبـدت النـسوان تـجي وراسـي كـام يـوجعني مَــنْ الهـلاهل والهـوسـات .

منـا للـعصـر كـولش يمڪـن بـ5 يَـــلآ اجـة لـيث دخـل هَــو جـان شكـلة حـلو بالـقاط دنـكت راسـي مـن حـسيتة وصـل يمـي تـقدم عـلية بـاس كـصتي وگـال .

لـيث : شطـالعة لـَج حيـوانة

يـاقووت : صـدڪَ تـحجي شــنوو هـالغلط لـيث

لـيث : يـروحلج فـدوة لـيث هَــو وعشيـرتة فـدوة لأ اللّٰـه شنـيهـاي اوووف

يـاقووت : حـلوة؟

لـيث : تـخبليين غـير وأنــي شــنوو رأيـج

يـاقووت : اييييي يـعني زيـن مـاشي حـالك

يـاقووت : اييييي يـعني زيـن مـاشي حـالك

لـيث : چـاا غـير اخـبووول

يـاقووت : تـخبول شــنوو؟ ههه شهـالثقة

وراهـا لـيث حنـاني بـس شــنوو تـملطخت تـملطخ لأنـو ميعـرف والنـسوان فـوگ راسـة تـوتر هههههه .

منـا للـيل كمـلت الـحنة بـقوا بـس كـرايبنة وأنــي راسـي صــآر طـبل مَــنْ الهـوسة كـلت لـ ضحـى اريـد اصعـد .

صـعدت فـوگ رحـت سبحـت وارتـاحيت فتـحت كـفشتي ورحـت بسـابع نـومة مـاادري بـالدنيـا .

شــگد متـندمة لأن نـمت مـالحكـت أشــوف حنـة الشـباب واشـوف لـيش شيسـوي خـربب .

ثـاني يـوم الصبـح كـعدت عـلى صـوت لـيث

لـيث : كومـي يــآ عـروس البـارحة شَــلون تـنامين أنــي مـــو دزيتـلج رسـالة كتـلج ـلاا تـنامين

يـاقووت : ويــن شــوڪـت واللّٰـه مـاادري

لـيث : لـيش بسـرعة نـمتي حتـى مَــآ شبعـت شــوف منـج النـسوان فـوگ راسـي و هـوسة عـود عـبالي ورا ميـرحن نـگعد شـوية ونـقلل ادب

يـاقووت : يـااا

لـيث : يَـــلآ أليــوم اشـبع منـج وعـود هـم نـامي حتـى اشـگج والكعـبة

يـاقووت : لـييث شــنوو هـالحجي

لـيث : أليــوم افهـمج شــنوو هـلحجي

يـاقووت : واللّٰـه جـاي تـخوفني بـحجيك متـستحيي انـتَ

لـيث : لااا يـروحي مَــآ استـحي و يَـــلآ اكـعدي شــوفي أنــي نـمت متـأخر وكـعدت قبـلج حتـى تـرحين للصـالون امي تڪَــول

يـاقووت : اييي هَــسة

يـاقووت : اييي هَــسة

لـيث : مـــو تـأخرين بسـرعة حتـى نتـريك سـوة

يـاقووت : اوك

رحـت هـم سبحـت وغسـلت شـعري زيـن لأن مَــآ احـب هنـاك بـالصالون اغـسلة بـدلت ولـبست مـلابس مـال طـلعة ونـزلت .

رحـت هـم سبحـت وغسـلت شـعري زيـن لأن مَــآ احـب هنـاك بـالصالون اغـسلة بـدلت ولـبست مـلابس مـال طـلعة ونـزلت .

لكيتـهم يتـريكون كـلت

يـاقووت : صبـاح الـخير

خـالة : هــــلآا بعـروستـنا يَـــلآ حبيبتـي تـريكي بـسرعة حتـى نـروح

يـاقووت : ايي

شـربت جـاي حتـى راسـي ميـضل يـوجعني واكـلت شـوية وطـلعنا هـالمرة وصـلنا لـيث للـصالون .

أڪــثر يـوم متـوترة بـي مـر بسـرعة بـين التـسريحة والمكيـاج والبـدلة مـال عـرس .

رجعنـا هَــو ومشـفتة زيـن بـس يهـوس ومشـغل اغـاني اول مـرة أشــوفة هيــچ يسـوي شعجـب هَــو رزن مـــو مـال هيــچ سـوالف هههههه .

نـزلني للـبيت والنـسوان وغفران ڪل سـاعة وذبتـلها حجـاية أڪــبر مَــنْ راسـها وأنــي اغـلس مـااريد اعكـر مـزاجي خـليني فـرحانة .

لـحد مـا كـالوا راح يـزفوج و أصــلاً أنــي بـغير عـالم فـاصلة عـن الهـوسة عـبالك مـثل اللعـابة تـجيبني خـالة منـا وتـحطني منـا .

السيارات هـواي والأمة مكـلوبة اخـذني لـيث بسـيارتة للـفندق والطـريق كـلة لـيث يـحجي ويـاي ويـسولف وأنــي ابـد بـالي ولا يـمة .

وخـالة ويـاسر وضحـى بغيـر سيـارة اجـو يـوصلونا ويـرحون وخـالة أنــي لحـيت عـلى خـالة تـدخل ويـاي .

وخـالة ويـاسر وضحـى بغيـر سيـارة اجـو يـوصلونا ويـرحون وخـالة أنــي لحـيت عـلى خـالة تـدخل ويـاي .

كـلبي يـدك سـريع خـالة طـلعـت بـعد مـابـاركـت للـيث .

وأنــي جـلبت بـضحى مـن ايـدهـا هـية هـدتني وبـاركتـلة وراحـت .

صـارر هـدوء سمـعت صـوت خـطواتـة تـقدم عـليـة ومـااحـس الا هـوة رافـع وجهـي .

لـيث : فتـحي عـيونج

فتـحت عـيوني وبـاوعتـلة جـان مـبتسم .

لـيث : مـبروك عـليج أنــي

يـاقووت : اللّٰـه يبـارك بـيك

همـسلي ..أليــوم منـو يـخلصج

اليتيمه والظابطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن