فستان

1.5K 79 18
                                    


"ما رأيك بهذا "صاحت هناء و هي تخرج احد الفساتين و تستعرضعه علي " لا انه عير مناسب " اجبتها أعيد بصري إلى الفساتين التي في المحل .

بعد الرساله التي وصلت بالأمس عن الحفل نهضت هناء فورا تسحبني إلى محلات الفساتين و الأحذية من أجل -اختيار شيء مناسب لي كي اجذب انتباه ماهر - مع اني اخبرتها انني لا أهتم له .

ربما اهتم ...

قليلا فقط .

اوه اللعنه أنا لا اتوقف عن التفكير به اغلب الوقت ، لا ادري ما بي ، فقد التفكير بمدى المشاعر التي هاجمتني وقت القبله ، و شعور شفتاه الدافئة على خاصتي يجعل معدتي
تتخبط .

"بالمناسبه هل انتي مهتمه بأحد ما تودين جذب انتباهه " قلت اتفحص احد الفساتين التي جذبت انتباهي و حقا اردت اخذه ، كان زهري اللون و كان هادئ و في نفس الوقت جميل ، مغطى بكرستالات صغيرة لماعة بنفس لون الفستان مع حزام زهري رفيع في منطقة الخصر و قصير من الأمام بينما طويل من الخلف .

"ربما ... احس انني معجبه بوليد" ذلك الفتى الذي حصل على المركز الثالث في الدوري ؟
انه مغني مشهور و جميع الفتيات يعشقنه لذا سيكون صعب الحصول عليه .

"ما رأيك بهذا " قلت لها ارفع لها الفستان الزهري ، ظهرت على وجهها تعابير معجبه قبل ان تومئ بقوة تخبرني ان اجربه .
.
.
.
.
.
خرجت و انا امسك الفستان بيدي بعد ان جربته و كان مناسب لذا اردت اختيار حذاء معه .

لم اجد هناء لذا توقعت انها في احدر غرف التبديل ، وجدت حذاء كعب عالي بنفس لون الفستان ، مع قماش شفاف مزخرف باشكال زهريه ، وورود صغير بيضاء على الجانب .

فتحت فاهي بصدمه على هناء التي خرجت ترتدي فستان اسود قصير من الأمام و طويل من الخلف مثل خاصتي ، يحيط بها من الخصر صفين من الورود البيضاء مع انتشار بعضها من الأسفل ، و حذاء أسود بسيط و لكن جميل للغاية "تبدين في غاية الروعة" اخبرتها لتبتسم ابتسامه واسعة و تدور حول نفسها .
.
.
.
خرجنا من المحل بعد ان اشترينا مانحتاجه
و فورا توجهنا إلى البيت ، كان دور هناء في تحضير العشاء، تناولناه ثم صعدت الى غرفتي واخذت حمام دافئ قبل اغير ملابسي الى ملابس مريحه للنوم افكر ما الذي سيحدث غدا ،الى ان خلدت دون ان اعرف الى النوم.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى

اعرف قصير بس انا اليوم في مكان شبكة
الإنترنت فيه قويه و قلت انزله عشان احط
صور الفساتين و يكون بارت الحفله
مميز و لحاله

رح ارسل بعد شوي الفساتين
و الأخذية ببارت.

اذا جاوبتو على الأسئلة وحطيتو
فوت رح احط احداث رومانسيه كثيرة في
الحفل :

_هل ايڤي تكن مشاعر لماهر ؟
و هل هو ايضا ؟
ام مجرد شعور سارق القبله الأولى ؟

_ هناء ووليد توقعاتكم لهم ؟

_ رأيكم بشكل عام عن الأحداث و طريقة
السرد و الشخصيات والرواية ؟

_تقييمكم لها من عشره ؟

_تبون رشه انحراف 😉؟+
وصف دقيق زي يلي في القبله؟

اذا تبغون اي احداث رومانسيه بين ماهر و ايڤي او وليد و هناء اكتبو في الخاص
مع تفاصيل الحدث يلي تبون او
عن ايش ؟

كل الحب لكم ⁦❤️⁩🌺

ورد

 ماهر {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن