الجزء 5

1.2K 90 8
                                    

الجزء الخامس (5)
*
*
*

مُخادعة

تصطف المعجبات وفي أيديهم بعض اللوحات كتب عليها هتافات وما إلى ذالك

تتحدث إحدى المعجبات " ترى إلى أين ذهب .....؟!"
بينما تتحدث أخرى " لقد رأيته منذ قليل لكنني فقدت أثره ......"

تسير ساكرا في الحديقة وحدها بعد ان ودعت اينو و غادرت منزلها تسير وفي رأسها الكثير من الأفكار

تخرج هاتفها و تبحث عن رقمه تضغط عليه وتنتظر قليلا وإذ به يجيب ناروتو من الطرف الآخر بشئ من الغضب " ماذا هناك الأن .......؟!"

تتحدث بهدوء " اريد رؤيتك علينا توضيح بعض الأمور بيني وبينك ......"

يتحدث بشي من السخرية " حقا هناك ما يجب توضيحه انسي الأمر لأنني لا أهتم حقا ......."

تتحدث وقد ارتفع صوتها " لقد قلت بأنه علينا ان نتحدث هيا قُل اين نستطيع ان نلتقي ......"

يتحدث باستسلام "في الحديقة العامة انا هناك الأن سوف انتظرك ......"

تعلو شفتيها ابتسامة واسعة "لا داعي للانتظار لأنني أيضا في الحديقة سوف انتظر أمام باب الحديقة وداعا ......"

تغلق الخط ينظر إلى هاتفه ثم إلى القابعة بجانبه تمسك يده "إنها صديقتك القديمة صحيح ......"

يوماء لها يتوجه إلى باب الحديقة وإذ بها تقف بجانبه وهيا تعبث بهاتفها يقترب منها وتضع الهاتف في جيبها " هيناتا انتي ايضا هنا ......!!"

تبتسم لها هيناتا و تتحدث ساكرا قائلة " أعتذر منك لكن يجب ان نتحدث على انفراد ......"

توماء لها هيناتا وتترك يد ناروتو "لا بأس سوف أذهب آنسة ساكرا ......" يمسك ناروتو يدها قبل ان تغادر قائلا باعتراض "لا هينا سوف تبقى يمكنك قول ما تريدين أمامها ......"

تنظر إليه بابتسامة هادئة "حسنا كما تريد كل ما في الأمر ألا ترى بأن سبب تركك لي ليس بذلك السبب إنه تافه لذلك أريد أن نعود كما كنا ......"

يتنهد بملل "بحقك ساكرا أنا لم ولن أعود إليك لذلك انسي الأمر والآن هيا نذهب هينا ......"

يغادر مع هيناتا تاركا الوردية خلفه وقد تجمعت الدموع في عيونها الزمردية و تهدد بالسقوط تمسح دموعها و تسير هيا داخل الحديقة بعد ان يغادر وهيا تتحدث في نفسها " لا أصدق بأن هذا هو ناروتو الذي جاء لي وقد اعترف بحبه هو الآن يبتعد عني و يجب فتاة أخرى كيف اصبح هكذا .......؟!!"

تركن بقدمها حجرا صغيرة كان على الطريق ليقع على قدم أحدهم كان يسير أمامها ترفع رأسها إلى ذالك الشخص بحرج " أعتذر لم أنتبه لك ان ان حقا آسفة ......"

يمسكها ذالك الشخص و يقوم بسحبها إلى أحد الأزقة وهو يضع يده على فمها و يرتدي قبعة و يغطي فمه تحاول ساكرا جاهدة الابتعاد عنه لكن دون جدوى

يجري بعض المعجبين بالقرب منهم وهم يتحدثون ويصرخون قائلين " لقد ذهب من هنا ...."

" لقد رأيته أنه الوسيم الثاني ...."
"انا احبك ....."

يبتعدون عنهم ليقوم هو ويهم هو بالابتعاد عن ساكرا يزيل ما يغطي فمه و يزفر الهواء بارتياح بينما تحدق به ساكرا بصدمة وعيونها تلمع " انت.....آانت......"

تعلو شفتيه ابتسامة واسعة وقد كان شاب وسيم ذو عيون رمادية و بشرة بيضاء و شعر بني حريري "نعم صحيح انا المغني الثنائي مع النجم اوتشيها ساسكي هيوجا نيجي ......."

تخرج من صدمتها وتبعد نظرها عنه قائلة في نفسها دون تصديق "التقيت البارحة اوتشيها ساسكي واليوم صديقه و المغني المشهور هيوجا نيجي لا أصدق هذا ......!!"

تخرج من أفكارها على صوته قائلا " يا آنسة هل انتي بخير ....." توماء له ليكمل حديثه " في الحقيقة لقد ضعت واحتاج إلى مساعدة ......!!"

توماء له بسعادة " حسنا قل لي إلى أين تريد الذهاب سوف أساعدك ......"

يتحدث بشي من السعادة و الامتنان "هذا رائع شكرا لك يا آنسة أريد الذهاب إلى المبنى الرئيسي ....."

تتحدث بشيء من التوتر " هل اوتشيها ساسكي هناك أيضا ....؟!!" يوماء لها دون فهم لتتحدث قائلة

باعتذار " انا حقا آسفة لا أستطيع مساعدتك كنت أود ذالك بشدة لكن ما باليد حيلة ....."

يتعجب القابع أمامها مما تقوله دون فهم يوشك على الحديث إلى ان صوت أحدهم يقاطعه " إذا انت هنا أيه الأحمق لقد كنت ابحث عنك ......."

ينظر إليه نيجي ثم إلى تلك القابعة أمامه كيف بدى عليها بأنها ترتجف " هل انتي بخير ....."

يقترب منها ويضع يده على رأسها أمام عيون ذالك الواقف أمامه ليتحدث بشئ من الغضب " نيجي هيا نذهب ...."

يوماء له ويسير أمامه بينما يقترب ساسكي منها و يهمس بالقرب من اذنها " هل تريدين خداع نيجي أيضا أيتها المخادعة ......."









انتهى ....

المُعجبة !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن