الجزء الثالث (3)
*
*
*الصدمة
يوم جديد تشرق شمسه ويملأ نوره أرجاء هذا الكون كله، نور وأمل وضياء وإشراقة وسعادة وها هيا
الشمس تنشر الضياء والدفء والحنان للجميع، و العصافير وطيور تغرّد وتعزف أجمل الألحان، وها هو الهواء العليل ينعش الأبدان
يتسلل ضوء و دفء الشمس إلى تلك الغرفة التي تغط الوردية بالنوم بها لتجعل منها تستيقظ بملل و انزعاج تتمتم " اين انا .....؟!!"
تنهض عن السرير بملل و نعاس وإذ بها تشتم رائحة الكحول تفوح منها لتتحدث بتذمر " تبا يبدو بأنني شربت البارحة كثيرا .......!!"
تقترب من الباب حتى تخرج وإذ بصوت أحدهم تخلله البرود يوقفها من خلفها " إلى أين تعتقدين بأنك ذاهبة ....؟!"
تلتفت إلى صاحب الصوت وتقوم بفرك عيونها قائلة دون تصديق و صدمة " لا أصدق هذا يبدو بأنني أحلم أتمنى أن لا استيقظ أبدا ......."
يقترب منها بشئ من الغضب و يمسكها من يدها و يسير بها إلى الشرفة " يجب ان تعلمي ماذا فعلتِ البارحة أيتها اللعينة ........"
تنظر من الشرفة ليقع نظرها على الكثير من المعجبين و المصورين يقفون أمام المنزل و هم يحملون لائحات كتب عليها
|هل يملك ساسكي حبيبة|
|من الفتاة التي كانت معك البارحة|
|نريد معرفة الفتاة|
يتحدث قائلا ببرود " بسبب ما فعلتِ البارحة الآن الجميع يعتقد بأنك من احب ويريدون معرفتك أكثر لقد سببت المتاعب لي ......."
تنظر إلى الأرض بحزن "انا حقا آسفة لكنني لا أذكر اي شيء حدث البارحة ارجوك سامحني ......."
تدخل سيدة جميلة ذات شعر ازرق وعيون زرقاء تقاطع حديث كلاهما قائلة "ساسكي ماذا سوف تفعل الآن علينا توضيح الأمر أن المعجبات غاضبات بشدة بسبب ما حدث و الصحافة تريد تصريح منك ........"
يكاد ساسكي يتحدث إلى أنها تقاطعه بعد ان تلحظ وجود ساكرا لتتحدث بخبث "إذا الأمر صحيح هل هي صديقتك ام حبيبتك ساسكي ........؟!!"
تظهر معالم الانزعاج عليه " بحقك انا لست كذلك بالإضافة إلى انك تعلمين بأنني لا أهتم بهذه الترهات الأن ......."
تقترب منهما قائلة " حسنا معك حق انا أعلم هذا لكن ماذا عن المعجبين هم لا يعلمون بهذا و يريدون توضيح منك ......"
يتنهد بملل قائلا " لا أعلم ماذا أفعل كونان لكن لابد من توضيح الأمر لهم ......"
تقترب كونان من ساكرا و تمسكها من يدها قائلة بابتسامة هادئة " دعنا نقل بأنها حبيبتك ثم تبقى معها بعض الوقت بعدها تُعلن انفصالك عنها ......."
تعلو شفتيه ابتسامة خبيثة ويوجه نظره إلى ساكرا قائلاً " حسنا هذا هو الحل الآن أنا موافق لكن ماذا عنها .......؟!"
تتوجه أنظار كل من كونان و ساسكي بإنتظار إجابتها لتتحدث قائلة "أعتذر لكنني أرفض انا لا استطيع التمثيل بأنني حبيبتك انا حقا آسفة ......."
يبدأ ساسكي الاقتراب منها بينما تعود هيا إلى الخلف لتجلس على السرير ويحيط هو بيديه الجانبين من حولها وينظر إلى عيونها الزمردية قائلاً ببرود " انتي سبب هذه المشكلة وعليك التعاون معنا هل هذا مفهوم ......!!"
تبعد نظرها عنه ليقوم بتقبيلها و التقاط صورة لهما معا قائلا "إن لم توافقي سوف انشر انا هذا الخبر لذلك ليس امامك سوى الموافقة ......"
تبعد نظرها عنه قائلة بشيء من الغضب مما فعله "لا انا أرفض ..."
يقترب ساسكي منها وقد تملكه الغضب ليتحدث قائلا "لقد حاولت جاهدة التسلل إلي والآن ترفضين هل تعتقدين بأنك تستطيعين السخرية مني ......"
ترتجف في مكانها غير قادرة على قول شيئ ليتحدث ساسكي بعد ان فقد اعصابه " انتي حقا مثيرة للاشمئزاز ......"
ترفع نظرها إليه وتتحدث صارخة به " يكفي انا لست كما تظن لكن كل ما في الأمر أنني انفصلت عن من احب البارحة ......"
يبتعد عنها قائلا ببرود " حسنا معك حتى الغد عليك حل مشاكلك الشخصية و عدم ذكر هذا الأمر أمامي مرةً أخرى وان لم تأتي إلي بعدها فإنك سوف تندمين ......"
انتهى ....