كالعادة في ذلك الحي الفقير في سيول حيث جيني في ذلك المنزل تسكن وحيدة مع زوج امها بعد موت كلا والديها. كان يدعى سيهيون و كان يعاملها بقسوة كان يجعلها تعمل في اشغال شاقة في الشارع و المنزل و كانت تأكل ما يتركه من فضلات و كان يسلبها كل ما تجنيه من مال و فوق كل هذا كان يضربها و يجد المتعة عندما يراها تتعذب أثناء ضربه لها.
لقد اقتربت العودة المدرسية فهي ستكون بأول عام بالجامعة و قد أخذت منحة مدرسية و لم يتبق سوى اسبوع و الدراسة كانت آخر أمل لها في الحياة لتتخلص من هذا النذل فهي فكرت بالهروب عديد المرات و لكن ليس لديها مكان تلجأ إليه و هاهي اليوم كالعادة تعود للمنزل بعد دوامها الشاق ليعترضها الآخر لتتقزز من منظره.
سيهيون: لقد تأخرتي و لم اجد من يطهو لي الطعام ايتها الحمقاء اين كنتي؟
جيني:انت امرتني أن أترك راتبي اليومي كاملا لأسلمه لك ولم استطيع ركوب الحافلة كما انني تعبت كثيرا و مشيت ببطئ فأنا بالكاد احمل نفسي.
شدها من شعرها بقوة و قال.
سيهيون:هل اصبحتي تجيبيني ها. و انا سمحت لكي بالدراسة. (بعدها دفعها و ضربها على مؤخرة رأسها بقوة و قال)والآن اذهبي و حظري لي شيئا آكله).
لتومئ له بينما دمعت عيناها فركضت قبل أن يراها تبكي فقد يضربها .
سيهيون:ها لقد تفكرت شيئا .
جيني:نعم (بنبرة ضعيفة)
سيهيون:انسيتي نقودي ام تريدين سرقتي ها.
[يقصد راتبها اليومي]
جيني:اه آسفة .
قالتها بينما اخرجت ظرفا ووضعته على الطاولة و بالطبع كل تلك النقود ستصرف على العاهرات و على الشرب. لكن مع كل هذا كانت جيني فائقة الجمال و تصرفاتها عفوية...
■في مكان آخر■
كان تايهيونغ نائم بهذه الوضعية (صورة)ليرن هاتفه ليتأفف ويجيب وهو لا يعرف حتى من المتصلتاي:اه من معي.
كاي:و هل هكذا تجيبني يا احمق الا تعرفني.
تاي:مهلا هل انت هو كاي لا أصدق .مفسد اللحظات دائما.
كاي:و ماذا افسدت ايها المتعجرف . هل ممكن ان تك..
(ليقاطعه تاي)
تاي:هوب هوب لا يذهب عقلك بعيدا اقصد فقط انني كنت نائما و ازعجتني.
كاي:و هل تقول لصديقك مزعج؟!حسنا لن اتصل مرة ثانية.
تاي:احسن و لأكمل نومي.
كاي:ياا لماذا تفضل النوم على كل شيئ؟و لاتنسى بعد اسبوع تعود الدراسة لذا جهز نفسك.و شيئ آخر لا تصدقني عندما اخبرتك انني لن اتصل ثانية لأن هذا بأحلامك.
تنهد تاي بقلة حيلة و قال
تاي:حقا انت الصديق الوحيد الذي احببته و وثقت به لكنني اخطأت .هل تتصل بي لتعطيني طاقات سلبية منذ الصباح. حتى النوم ذهب عني.
كاي:هههههه و هذا ما اردت فعله و الآن بما انني ايقظتك سأذهب للشركة بايي.
تاي:مزعج .
كاي:سأحسب نفسي لم أسمعك و الآن إلى اللقاء .
تاي:(ابتسم)باي..
نهض تاي ليستحم و يلبس (صورة)ليخرج في حالته الباردة المعتادة ليصطف الخدم و يلقي التحية.خادمة: حقا أن اثارته تفقدني اتمنى أن أقضي معه فقط ليلة لكني لبست كل شيئ ولم ينظر لي كدت اخرج عارية.(قالت بهمس لصديقتها )
ليقترب تاي منها فهو قد سمعها ليقول في اذنها.
تاي:انتي مطرودة فأنا لا أريد عاهرات في بيتي.
لتسقط على قدميها و تبكي و تتوسل أن يسامحها لكنه تجاهلها و خرج و ما أن وصل للباب استدار لصديقة تلك الخادمة.
تاي:انصحك ان تهتمي فقط بشغلكي لكي لا يكون مصيركي نفس مصيرها.
الخادمة:بالطبع سيدي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعرف البارت قصير بس هاد الاول انشاء الله بعدين يكون اطول.
°•ملاحظة•°لست شيبر لأحد بالعكس انا ارمي بالاول و بعدين بلينك و كيبوبية بعدين بشكل عام♡~
أنت تقرأ
°♡احببت استاذي♡°
Romantizmجيني:فتاة في 18 من عمرها يتيمة مات ابوها فتزوجت امها رجل قاسي و بعدها ماتت هي و تركتها تعيش معه حياة قاسية جدا... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ تاي:استاذ عمره 23 معروف ببرودته كل الطالبات تتمنى نظرة منه لكنه لا يعيرهم اهتمام لكن لديه جانب طفول...