𝕡𝕒𝕣𝕥 3

1.1K 91 13
                                    

استيقظت بتعب فهي بالكاد تحمل نفسها فقد اشبعها ضربا و كان واضحا على وجهها المليء بالكدمات و ايضا لم اخبركم انها لا تمتلك فراش او غرفة حتى فهي تنام على الأرض في وسط المنزل امام المطبخ و كان حلمها ولو تحظى بغرفة بسيطة. لتأخذ حماما و تلبس (صورة)و تأخذ طريقها بعد حظرت فطوره كالعادة.

 لتأخذ حماما و تلبس (صورة)و تأخذ طريقها بعد حظرت فطوره كالعادة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أما تاي فقد استيقظ باكرا و اغتسل و لبس (صورة)بعد أن اكل احسن الوجبات مقارنة بالأخرى التي لم تأكل شيء و اتجه لعمله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أما تاي فقد استيقظ باكرا و اغتسل و لبس (صورة)بعد أن اكل احسن الوجبات مقارنة بالأخرى التي لم تأكل شيء و اتجه لعمله.

وصل الطلاب و اصطفوا ينتضرون الأستاذ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصل الطلاب و اصطفوا ينتضرون الأستاذ.
ليسا:مرحبا.
جيني:أهلا.
ليسا:يا ما حالة وجهكي هذه.
جيني:(بتلعثم )لا لا شيء فقط هاجمني كلب و أنا في طريقي.
ليسا:و هل انتي بخير .
جيني:نعم شكرا.
جاء الاستاذ كيم تايهيونغ و ادخل طلبته و بقي نظره موجه إلى جيني فهو قد لاحظ ضرباتها ليشرح الدرس و بعد انتهائه جاء وقت الفطور خرج الجميع و خرجت جيني لتذهب إلى الكافيتيريا التي في الجامعة و لكن إذ بيد جذبتها و هو تاي ليخرجا من الجامعة اما هي فانتظرت خروجهما ولم ترد التكلم داخل الجامعة كي لا تجلب الأنظار و فور خروجهما قالت.
جيني:لماذا اخرجتني استاذ.
تاي:الم تكوني ستفطرين.
جيني:نعم لكن في الكافيتيريا التي بالجامعة.
تاي:تعالي معي سنذهب لمطعم قريب في الخارج و نعود كما انني سأتكلم معكي بشيء.
جيني: و لكن ....
تاي: بدون لكن جيني هيا.
ليسحبها للسيارة و يصعدان و لم ينبس أحدهم بحرف الى ان وصلا امام مطعم بعد عشرين دقيقة و دخلا فجاء النادل و قال.
النادل:تفضلا هذه القائمة .
فطلب تاي رز و سلطة اما هي فتوسعت عيناها فور رؤية الأسعار فهي لا تمتلك نقود و فقط بالجامعة ستأكل مجانا.لتقول.
جيني: شكرا لست جائعة.[اما في الحقيقة فستموت جوعا ليلاحظ تاي ذلك]
تاي:احضر لها نفس طعامي.
النادل :حسنا.
فور ذهابه التفتت لتاي و قالت .
جيني:هل جننت انا لم اجع. (و حين تفكرت انها تخاطب استاذها قالت)آسفة لنبرتي لكنني لا أشعر بالجوع.
تاي:مستحيل انكي لم تشعري بعد كل هذا الوقت .
انزلت رأسها بحزن و قالت:
جيني:استاذ بالحقيقة هذا المطعم غالي و انا ليس معي نقود.
تاي:(ابتسم ثم قال )هذا الطعام على حسابي فأنا استدعيتك و لا ترفضي.
جيني:شكرا لك حقا(ابتسمت)
تاي:العفو. جيني هل يمكنني سؤالكي شيء .
جيني:طبعا.
تاي: انا لما اوصلتكي ليلة البارحة سمعت صراخا و اليوم وجهك مبرح بالضربات.
جيني:أرجوك لا أريد التحدث في هذا الموضوع الآن.
تاي:(تنهد)همم حسنا على راحتكي.
جاء النادل ووضع الطعام فتناولوا ثم خرجوا و قال تاي:سأوصلكي و أعود للمنزل فأنا أكملت دوامي و إن أزعجكي شيء لا تترددي في اخباري.
جيني:حسنا شكرا لك.
نزلت جيني و ذهبت لأستاذ الرياضة حيث بدأوا التمارين و بعد دقائق احست بقلق شديد لتخبر الاستاذ ليقول بينما وضع يده على رأسها يتحسس حرارتها .
الأستاذ:ما هذا انتي تحترقين حقا عودي لمنزلكي بسرعة ليعتني بكي والديكِي .
جيني:حسنا أستاذ.
عادت لتدخل لتجده نائم لترتمي على الأريكة ثم نامت ليستيقظ بمنتصف الليل ليجدها نائمة و يلاحظ حرارتها ليقول.
سيهيون:اللعنة انها تحترق بالحمى و لا أستطيع ارسالها للمستشفى فالخمر اولى بنقودي سأطردها اذا.
ليظرب رأسها بقوة لتستيقظ و كان الثلج يهطل ليقول.
سيهيون:اخرجي من منزلي بسرعة أن متتي فسأعلق بكي هيا.
جيني(ببكاء شديد)أرجوك ماذا سأفعل بمفردي الأن.
سيهيون :هذا امر لا يهمني.
ليجذبها من شعرها و يرميها بقوة لتذهب إلى أين تقودها قدميها لكنها ذهبت باتجاه الجامعة.
♤عند تاي♤
Taehyung pov
مللت من الجلوس فأردت العمل لكنني نسيت اوراقي بالجامعة وا ه انها منتصف الليل لكن غدا عطلة لا يهم أن سهرت قليلا فركبت سيارتي و اتجهت للجامعة لأجد فتاة فاقدة للوعي لأنزل لكن كانت الصدمة لما اكتشفت انها جيني.
Taehyung end pov

°♡احببت استاذي♡°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن