𝕡𝕒𝕣𝕥 8

902 55 4
                                    

استحمت بسرعة ووجدت الوقت قد تأخر وتاي ذهب بالفعل و لما خرجت اعترضها السائق قائلا:
السائق:آسف سيدتي و لكن السيد تايهيونغ اوصاني بإيصالكي أن خرجتي.
جيني:حسنا.
بعد دقائق وصلت و قد دخل الكل قاعتهم بالفعل و دخلت بسرعة بعد أن طرقت الباب.
جيني:مرحبا هل يمكنني الدخول.
تاي(باستفزاز):لو تأخرتي أكثر آنسة.
لم ترفع رأسها منذ دخولها فهي كانت محرجة من الموقف الذي تعرضت له منذ البارحة و قالت.
جيني :أأنا آ..آآس.فة سيدي لن تتكرر.
تاي:(ببرود)لو تأخرتي المرة القادمة ستندمين حقا الآن ادخلي.
دخلت و جلست بجانب ليسا فهمست لها الأخرى.
ليسا:اين كنتي البارحة و لماذا تأخرتي ها.
جيني:اصمتي الآن نتحدث لاحقا .
اكتفت الأخرى بالايماء و انشغلوا بالدرس و بعد ساعتين انتهت الحصة و خرج كل واحد في طريقه اما جيني فقد جمعت اغراضها و خرجت بسرعة متجنبة النظر في وجهه وهو اكتفى بالابتسام و خرج أيضا .
*في مكان آخر*
***:الو مرحبا.
***:مرحبا من معي .
***:دعك مني الآن فقط اتصلت لأخبرك بشيئ يخص ابنتك او ابنة زوجتك المصون .
سيهيون:هل ماتت؟
الخادمة سولجي:(تلك الخادمة التي طردها تاي)يا ليت ابنتك ذهبت عاهرة في بيت رجل الأعمال الغني كيم تايهيونغ.
سيهيون:ماذا! هل يمكنكي إرسال العنوان من فضلك.
سولجي(بابتسامة شر):لك هذا.
سيهيون:حسنا انتظركي.
*عند تايني*
خرجت جيني و بدأت بالمشي في طريق العودة و فجأة سمعت صوت بوق سيارة فالتفتت فوجدت تاي ففتح زجاج السيارة وقال.
تاي:اصعدي.
جيني:شكرا أستطيع المشي وحدي.
تاي(بحدة):لا تعاندي هذه المرة على الأقل.
صعدت بقلة حيلة فلاحظت انه ليس طريق المنزل ترددت في الأول من سؤاله لكنها في الأخير تكلمت.
جيني:الى اين نحن ذاهبون.هذا ليس طريق المنزل.

تاي:ستعرفين عندما نصل .
جيني:لا أريد أرجوك خذني الى المنزل اناحقا متعبة.
نظر تاي في عينيها بعمق.
تاي:ان لديك ثقة بي يمكنكي اكمال الطريق معي و ان كنتي لا تثقين بي فسأوصلكي للمنزل و لا داعي لهذا .
اذا هل ستأتين او لا.
اومأت جيني بدون وعي فابتسم بخفة و أعاد السير اما جيني فقد غلبها النعاس فوقع رأسها على كتفه فابتسم و بعد ساعتين وصلوا فقال تاي للنائمة بجانبه.
تاي:جيني...جيني لقد وصلنا .
فركت أعينها بخفة و استقامت ففتحت فاهها بدهشة من الذي رأته.فقد كان منظر جميل جدا.

    تاي(بابتسامة ):هل اعجبكي؟جيني:انه رائع لكن لماذا نحن وحدنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تاي(بابتسامة ):هل اعجبكي؟
جيني:انه رائع لكن لماذا نحن وحدنا.
تاي:لقد افرغته الليلة لأجلنا.
جيني:لأجلنا؟لكن لماذا؟
تاي:(بانزعاج)تتكلمين كثيرا هيا.
مشى هو اما جيني فهي تتبعه فجأة توقف امام البحر .
جيني:لماذا توقفنا.
تاي:اصمتي و شاهدي.
أدارت وجهها للبحر وفجأة رأت بالونات تتجمع و بعد ثواني انفجرت و خرجت منها ألعاب نارية على شكل
"أحبكي جيني "
ضحكت جيني ووضعت يدها على فاهها ثم التفتت له وأمسك يديها قائلا .
تاي:انا حقا أحبكي جيني احبكي كما لم احب أية فتاة هكذا من قبل فقد كان قلبي متحجر لم يحب فتاة من قبل لكن الآن حقا تغيرت لقد اذبتي جليد هذا القلب جيني .
جيني:انا حقا متفاجأة لكن مجتمعك ليس مثلي انت غني و اشكرك انك ساعدتني و فتحت لي بيتك لكن لا أظن أن عائلتك ستتقبلني.
تاي:انا أعدك انكي ان وافقتي سأقف بوجه كل العالم من أجلك و سأحميكي من كل مكروه أو اي شيئ .
أومأت و ارتمت في أحضانه فبادلها بحنان.
جيني:أحبك كيم تايهيونغ.
.
.
.
.
.

يتبع


.
.
.
بعرف تأخرت كتير بس وعد لو لقيت تفاعل رح كمل
بكرا❤❤❤🥺
لوف يو لكل شخص قرأ روايتي.🍓❤



°♡احببت استاذي♡°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن