.
.2 weeks later ..
01:55pm...
الشمس اشرقت اليوم بأكثر من بقعة فوق الارض ..
لمست السماء بضوئها ..
ربتت على الارض بدفئها ..
و قبلت منزلنا بأمل منير يحثنا للبدء مجددا ..حسنا اعلم ان الرقود الحالى غريب و لكن ..
وحدهم الشياطين من لا يبتسمون لليوم الجيد ..نحن تربينا ان نشكر السماء بيوم المشرق و ايضا بالمساء الهادئ ..
و هذا ما علمنا اياه اجدادنا و نحن قد علمناه لأبنائنا ايضا ..
( يستلقى على الاريكة بينما يتناول بعض من قطع التفاح و الافوكادو المغمسان بالعسل الحلو ..
يقاطعه هذا الذى دفع ساقاه لتسقط ارضا ، يجلس و يمسك جهاز التحكم و يشعل التلفاز )
ايان : ( يغير المحطات بملل ) اتسائل ماذا يوجد بالتلفاز ؟!
دوستن : Hola * مرحبا * .. كنت مستلقى على تلك الاريكة .
ايان : Callarse * اخرس * .
دوستن : ( بغضب ) ماذا قلت ؟!
ايان : ( ينظر له بهدوء ) Callarse .. هذا ما قلته .
دوستن : ( يرفع اكمام قميصه ) لقد حاولت ان ابدو مهذب ولكنك تريد رؤية الوغد داخلى .
ايان : ( يتثائب ) لا تقلق رأيته من قبل و هو ليس مخيف على الاطلاق .
دوستن : انت من اراد العبث مع الوغد ( يمسك يد " ايان " التى بها جهاز التحكم و يعضها بقوة )
ايان : ( بغضب يسحب يده و يضرب مؤخرة رأس " دوستن " ) انت كبير .. لا تتصرف بصبيانية .
دوستن : ( بغضب طفولى ) انت من اتى لتعكير صفو لحظاتى الصباحية المميزة .
ايان : ( بصراخ ) اريد مشاهدة مسلسل " فريندز " ، اليوم ستعرض كل حلقات الموسم الاول .
دوستن : رأيته اكثر من 31 مرة من قبل كما انك تملك تلفاز كبير بغرفتك .
ايان : رفيقتى تملك الحق ببعض الهدوء بالغرفة و انا احترم شعورها .
دوستن : لما لا تحترم شعور اخيها و تتركه يستلقى بينما يتناول الفاكهة بعد تدريب قاس مع الجنود قد دام ل 6 ساعات .
ايان : و كأننى كنت العب الجولف طوال اليوم .. لقد كنت اعمل و كانت لدى اجتماعات مع مالكى الاسهم بالشركات و انت تعلم كم ان البشر ثرثارين .. ( يأخذ قطعة تفاح من الطبق الخاص ب " دوستن " و يمضغها )
دوستن : ( بغضب ) اترك الافوكادو لى و تناول فقط التفاح ( ينظر له " ايان " و يأخذ قطعة افوكادو بأبتسامة ساخرة ) كيف تجرأت ايها الشيطان ؟!
أنت تقرأ
٭ IF YOU ٭
Werewolfبقصتى ليلى هى من جعلت قلب الذئب ينتفض بحضرتها متتبع خطى رغبته .. تلك الرغبة ليست لتسكين صخب معدته و لكن لتسكين ظمأ قلبه .. بقصتى ليلى لا ترتدى الرداء الاحمر و لا تحمل سلة طعام و بطريقها للجدة المريضة .. بقصتى ليلى ترتدى ملابس بسيطة اناملها تضم كأس...