chapter 25 ~~ A cloudy mind

5.9K 337 55
                                    

.
.

الاستيقاظ فجرا ليس بالامر الذى اتذوقه لتوى ..

استطيع الكذب بمهارة و القول ان الاشتياق لها بمرور الوقت اصبح امر غير محبب ..
ولكننى لم اقل اننى املك القوة للتخلص منه ..

كفاى ليسا قويان كفاية لأنتزعها من احشائى تلك اللعنة النارية .

راين : ( يتنهد ناظرا عبر النافذة على الامواج التى تبعثر سلام الرمال النائمة بينما يتناول كوب من القهوة ) تبا ... ( بحزن ) لماذا " كلوديا " ؟! ( ينظر للأسفل ) الم ابدو قوى كفاية بنظرك لتتجاهلى البعد و تحتمى بى ؟! ( يصر على اسنانه ) استطيع ابادة قطيع كامل إن اردت .. ولكن .. ( يبتسم بتهكم ) يبدو انك لم تؤمنى بمدى قوتى فقط لأننى لم اتباهى بها امامك مثلما فعل الشر الذى تبعتيه ( يضغط على الكوب و يكسره ) كان يجب ان اتباهى ايضا بدورى لعل بريقى يثير اهتمامك ( ينثر القهوة المنسكبة بعيدا عن يده و يتنهد بعمق بينما يسند جبينه بمنتصف النافذة الزجاجية ) كان يجب ان اتباهى ( يهمس بصوت مهتز ) انا ايضا .



(  ينهض من سكونه ليجد روحه تطوف بأحدى الحدائق الملونة ..

يتقدم بهذا الطريق الذى بنظره هو مألوف ..
انه يعرف هذا الممر جيدا لذا خطواته تحدثت بدلا منه عن مدى ثقته ..

تلك الارض ليست مثالية بالنسبة له و لكن كونه مدرك خطواته هو امر مريح ..

يصعد الدرج بوجه مسترخى برفقة التزين ببسمة خفيفة و يجلس امام كلاهما بينما تعتلى سابقة الاخرى مرجعا ظهره للخلف بثقة  )

سايرس : ما الجديد يا سادة ؟!

بوسيدون : ( بوجه جاد ) اين اخلاقك يا رجل ؟!

سايرس : لستم آلهتى لأقدم الاحترام البالغ ( يقهقه بخفة و يجلس براحة على الكرسى ) انا انتمى الى إله اخر و لهذا انا صديقكم و لست احد العبيد ( ينظر له " بوسيدون " بغضب لتقاطعه " سيلين " )

سيلين : ( تبتسم لتخفف من حدة المحادثة ) ستعتاد " سايرس " بالمستقبل " بوسيدون " .. انه فظ و لكنه الافضل .

سايرس : ( ينظر ل " بوسيدون " ) تقابلنا من قبل بأجتماع الالهه ، و لكن هذه محادثاتنا الاولى و لا اظن ان انطباعك الاول لطيف عنى و بالتالى لن نصبح اصدقاء مقربين بالمستقبل ك بعض الالهه الاخرى .

بوسيدون : لم اطلب مجيئك لتكوين صداقة .

سايرس : رائع .. إذا اخبرنى سبب قدومى إلى ارض " سيلين " و مقابلة ضيوفها ؟!

سيلين : " ليلي " .. ( بتردد ) اصبحت رفيقة " دوستن " .

سايرس : ( تتسع عيناه بتعحب ) واللعنة ( يطبق شفتاه للحظة ) اسف ولكن لم اتوقع ان يخرجها فمك بهذه السهولة عزيزتى .

٭ IF YOU ٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن