الفصل الثالث عشر

2.6K 94 10
                                    

فوث قبل القراء بلييييز. 😙

بعد مرور ثلاثة أيام على الجميع اعلمت بهم جوهرة  فهد وفارس رغبتها بعدم معرفة أهلها لعملها الثاني ...... واتفقت على المشفى مع سراج وسير العمل به ويوم افتتاحه بعد عودتها ....وقامت بتكليف حراسة مشددة على كل أفراد عائلتها لأسباب أمنية ...

وفي صباح اليوم الثالث وصل جميع أفراد الفريق إلى قصر الجوهرة كما تم اعلامهم على الساعة الثالثة فجرا بعد ان غيرت التوقيت المتفق عليه وهاهم الان داخل القصر بالصالة يتحدثون في امور عدة ينتظرون نزول جوهرة ...

بالاعلى نتكلم عبر الهاتف

جوهرة: نعم سننطلق الان ..

****: هل الامر يسير كما المخطط؟

جوهرة : الخطة متبعة بكل حذافيرها ...كيف حال لديك؟؟
*****: كما هو ..لقد أنجزت كل طلباتك اارسلها الى ****

جوهرة. : جيد..واجل أرسلها إلى هناك بحراسة خفية ...إلى القاء الان
***: الى القاء

نزلت الى الأسفل بعد ان حملت سترتها بيدها وأعطت الخادمة حقائبها ...

جوهرة : السلام عليكم شباب  كيف الحال ؟؟
الجميع :بخير!!
وقف بجانبها فهد قائلا : الكل مستعد
الجميع : أجل سيادة العقيد !!
جوهرة : جيد.. اياد ياسين اكل شيء جاهز ؟

اياد وياسين : كما أمرتي ..
جوهرة :  هيا اذا ...جاك أعطي الخدم إجازة مفتوحة ..
جاك : كما ترغبين أميرتي

انطلق الجميع خلف جوهرة بعد ان إشارة لهم باتباعها وما أثار استغرابهم توجههم لداخل القصر لا خارجه ....

كانت تسير بالقرب منهاملاك قائلة :  الن تخبريني الى اين ذاهيبين ؟؟؟😐

جوهرة: ألم تتعبي يا امراءة؟؟
ملاك: أرجوك ارجوك! !

جوهرة بضحك : الصبر الصبر مفتاح الفرج
يااختاه

ملاك بغيظ : الله اكبر ااصبحت الآن شيخ مسجد ..

جوهرة : هههه قلتلك بانها مفاجئة ولم تصمت  ماذا تريدين مني ؟

قالت كلامها وهي تضحك ثم توقفت أمام جدار وحركة مزهرية ففتحت علبة صغيرة على الحائط قامت بوضع يديها فانفتح باب له درج شهق الجميع بصدمة :ممر سري !!!

جوهرة ببساطة: أجل ..
نزلت الدرج اتبعها الجميع فانير المكان بعد إغلاق الجدار اليا. ...استمروا في المسير حتى رأو مفترق طرق ..فتوجهت الى اليسار .ثم صعدت عبر درجة ونزلت وبعد نصف ساعة من المسير ..توقفت لدى بوابة كبيرة ... قامت بفتح الباب عبر بصمة يديها فظهرت أمامهم أشجار كثيفة كلهم تساؤلوا من اين اتى هذا المكان...

صاحت سلمى بتعجب : أين نحن ؟؟

ابتسمت جوهرة ابتسامة متحمسة مختلة كماراءها اخوتها: هنا ستبداء تدريباتك ..... وعنوانه صراع من أجل البقاء

جوهرة الفهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن