نعيش حياة تحت ستار الغموض نهرب من واقع عجيب ....مع ان حياة مصيرها الزوال...الا ان تمسكنا بها يثير الشفقة ...لايرضي غرورنا الى مدح الناس لنا ...ولايحطمنا سوى ذمهم لنا ...الكلام المعسول كل مايفرحنا مع ان الحقيقة في الكلام القاسي ..دائما الضربة التي لاتقتلك تقويك... مهما كنت قويا فأنت ضعيف..وان اعترفت بضعفك فانت قوي لكن دوما هناك أقوى منك ....عشت حياتك وعلم دوما ان العفو مفتاح السعادة....والانتقام مفتاح التعاسة. ...رد لكل ذي حق حقه....عش دوما ورسخ كلمة واحدة بحياتك "لا يأس من رحمة الله"
______×××××______×××××_____×××__في الحادية عشرة صباحا....
تركب سيارتها متوجهة إلى قصر جدها .بعد أن اخبرت اخواتها بأمر المبيت عنده...كانت طوال الطريق شاردة في حوارها مع اللوء يوم أمسFlash back
بعد تناول الغداء في جو اسري مرح ومشاكسة التوأم الصغير لأحمد وجاسر..صعدت للمكتب هي واللواء بعد ان طلبها في امر مهم. ..
اللواء:جوهرة المهمة ستتقدم عن موعدها الأصلي...
جوهرة: اعلم ذلك لذا اجمع الفريق بعد ثلاثة أيام في المقر...
اللواء:الن تمحي فكرة الانتقام من راسك بعد؟
.جوهرة بانفعال طفيف: ماذا تقصد سيادة اللواء؟ منذ متى وانت تتدخل في هذا الامر؟؟--منذ ان علمت انك في خطر..
--اسمعني. .. انا لن اتراجع عن هذه المهمة فبها ستفتح دفاتر الماضي المغلقة
-لماذا تريدن فتحها ؟
--لان بها سينال كل شخص عقابه في الأرض ...بها سياخد كل ذي حق حقه....انتهينا من الكلام سيادة اللواء......وارجو تبلغ باقي الفريق بالاوامر الجديدة ....سارحل الان لدي موعد مهم .
نزلت الى البهو حيث الجميع وجلست بعد ان محت عن وجهها علامة الغضب
End flash backنظرت لطريق وجدت انها وصلت إلى القصر دخلت عبر البوابة وترجلت من السيارة وأعطت الحارس المفتاح ودخلت القصر..
التقت ليان سلمت عليها وتوجهت إلى داخل وهما يتحدثان
جوهرة : كيف هي أخبار القصر وأصحابه؟😁ليان بحماس: بخير..بخير..سمعت انك ستبيتن معنا اليوم😶
جوهرة: نعم اخبرت فهد يوم أمس بالأمر
ليان :رائع ستفرح منى بالأمر جدا😉
ذهبتا إلى الداخل وجدتا جدتهما تجلس على أريكة في البهو ويحوط كتفها يد جدهم. ..إلى أن انفزعا على صوت ورائهم😨😨جوهرة أقول بخبث: الله ..الله ..ياجدي ..تدعوني للمنزل .. فاجدك تتغزل بجدتي. ...ليان احضري لي بندقيتي..
ليان ::حاضر . ..سيادتك😂
دخل مراد على صوتهم فقال: ماذا يحدث هنا ...جوهرة متى وصلت..
جوهرة بجدية مصطنعة: احضروا لي بندقيتي يجب أن أغسل عاري بيدي ...مستحيل..مستحيل
ليان ايضا مكملة في التمثيل: نعم.. مستحيل....شيء لايعقل.
مراد بعدم فهم :ماذا هناك...؟
جوهرة بجدية: جدي يتغزل بجدتي في البهو...اوتقبل بذلك.مرادبضحك وتمثيل الجدية: انا لن اقبل ذلك ابدا ..انا كرجل مصري شرقي أصيل لن اقبل ابدا ...
كل هذا التمثيل حصل في دقائق جاء على إثره كل العائلة وهم يقفون ينظرون للمشهد بصدمة احتلت وجوههم ..
نظر الثلاثة حولهم فانفجروا ضاحكين حتى قالت منى : action ..cut .فنانون مبدعون هائل ياشباب ...فلترمي أنجلينا جولي وتوم كروز وبراد بت انفسهم في البحر..
أنت تقرأ
جوهرة الفهد
Mystère / Thrillerهي:غامضة.. باردة..طيبة..مرحة تجمع بين صفات متناقضة ،هي جوهرة الاقتصاد ...اسم على مسمى جوهرة بمعني الكلمة بعينين زرقاوتين، وشعر حريري يصل لنهاية ضهرها ذو لون بني مائل للاصفرار، ذات جسد ممشوق كالعارضات،رموش كثيفة،انف صغير،غمازات في كلا الخدين، وشفتان...