وصل فهد وفارس لفيلا اللواء احمد مع استغرابهم لطلبه المفاجئة .....دخلوا الى الفيلا سلموا على شيماء زوجة اللواء ..وتوجهوا الى المكتب بعد ان اخبرتهم أنه ينتظرهم هناك. طرقا على الباب فاتهم صوت يأذن لهم بالدخول ... فوجدوا شخصا يبدو في عمر اللواء القايا التحية ..وجلسا بعد ان طلب منهما الواء ذلك.
اللواء بجدية : لقد طلبت حضوركم خارج الإدارة لأسباب أمنية عديدة وأهمها سرية المهمة.
فارس: وماهي هذه المهمة سيادة اللواء ؟؟
فهد : هل يتعلق الأمر بالمهمة التي بعد أسبوعين.
الشخص باعجاب: لم تكذب عندما قلت ذو ذكاء فذ.
ابتسم اللواء ثم قال: شكرا سيادتك ...بعد أسبوعين سينضم لكن فريق من المخابرات العالمية لإتمام المهمة.
فهد بانفعال طفيف: اعذرني سيادة اللواء.. ولكن منذ متى ونحن نعمل مع فرق أخرى ..
فارس بهمس لفهد: اهدى وبصوت مرتفع نسبيا: ومن هذا الفريق سيادتك.؟؟
اللوء:أنه فريق《black lupus》من أقوى واذكى الفرق في المخابرات العالمية.
فارس : لقد سمعت عنهم معروف عنهم الدقة والذكاء .... رائع سيكون فخرا لنا ان تعمل معهم.. كل هذا الحديث دائر وبطلنا يجلس في صمت ..هو نعم معجب بذلك الفريق ويريد مقابلتهم لكن امر ان يعمل معهم وان يكون هناك قائد عليه اكثر ما يزعجه. .فهد: ومن سيكون قائد الفريقين..؟؟؟
الشخص: القيادة مشتركة بينك وبين القائد الآخر.
فهد برضا: حسنا إذن ما المهمة المتعلقة بالمهمة المقبلة؟؟ .
اللوء : ستتظاهران بحماية سيدة أعمال شهيرة اتت الى مصر منذ ثلاثة ايام تقريبا كتمويه .....وتكون سيدة الأعمال هذه هي جوهرة المنشاوي..
حلت الصدمة على كليهما..
فارس: اتقصد ابنة عمي..
الواء : تماما.
فهد بجدية: كيف علما انها ابنة عمنا...
اللواء : تلك أسئلة اجوبتها لديها هي.
انتهى الحوار بينهم وخرجوا من المكتب والفيلا كاملة... متوجهين لقصر السوهاجي كل تتخبط عقله أفكار عديدة.
________€€€€€__________€€€€€_____
في قصر السوهاجي كان الكل يتحدث في مواضيع عديدة في حين جوهرة تجيب على اسئلة الجميع دون الدخول في خصوصيات حياتها..
الى حين تكلم جابر جاذب انتباه الجميع.
جابر: عزيزتي الن تصعدي الى جناحكي كي ترتاحي.؟؟
حنان : كيف هذا عمي ؟؟جوهرة ستذهب معنا إلى القصر اليس كذلك ابي.؟؟
محمود : هذا صحيح يجب أن تذهب معنا
جابر: الرأي رأيها في الاول والاخر
كل هذا والسعادة تغمر وجها بطلتنا لانها وجدت دفئ العائلة الذي مهما طال الزمن لن تستطيع الاستغناء عنه..
جابر: هاا ماذا قلتي عزيزتي.؟؟
جوهرة : اعذروني سارفض طلبكم.
فريد : لما يا عزيزتي؟
جوهرة بحنان : اسفة عمي لكن علي الذهاب إلى منزلي الذي أعمال يجب أن انهيها...وأيضا لا يمكنني ترك اياد وملاك لوحدهم.
جابر: على راحتك حبيبتي.
نظرت إلى ساعتها يدها فوجدتها الساعة التاسعة ليلا وسمعت ضجة بالخارج ناتجة عن وصول سيارة ما فاستنتجت انها سيارة فهد وفارس...فقامت من مجلسها مخاطبة جدايها.
جوهرة: سيد جابر سيد محمود هناك أمور أود مناقشتها منعكم بشأن العمل....على انفراد..
جابر :حسنا هيا الى المكتب.
جوهرة :مخاطبة اياد: عندما يصلان اخبرهما اني بانتظارهما.
وتوجهو الى غرفة المكتب بالطابق الثاني وجلسوا بانتظار فهد وفارس بعد ان اخبرتهم بضرورة تواجدهما .اما في الأسفل دخل فهد وفارس للبهو وهما يبحثان عنها بعيونهم...لاحظ اياد ذلك فقال مخاطب أيهما.
اياد: إنها في انتظاركم في غرفة المكتب.
اومائا براسيهما بمعنى نعم وصعدا الدرج متوجهين إلى المكتب طرقا الباب ودخلت بعد ان إذن لهما....جلسا مقبلين لجوهرة واعينهم تحكي الكثير من التساؤلات ...قاطعت وصلت اعين جوهرة قائلة: يبدو ان الخبر قد وصلكما..
فارس : والآن ايضا كيف علمت ...؟؟
جوهرة: أخبرتكم سابقا أنه شيئا طبيعي بنسبة لي إضافة اني من طلبت من اللواء أحمد ان يضعكما في دور حراستي سيادة التقدم..
فهد : إذن مادخلك في المهمة القادمة ؟؟
جوهرة: كل شيء ستعرفونه في وقته ...
فارس : يجب ان تعطينا جدول أعمالك...لحراستك
جوهرة ببرود: التظاهر التظاهر يا ابن العم بحمايتي...
فهد:مهما يكن سنتقابل غدا الى اللقاء وخرج وفارس من المكتب كل الى غرفته.
اما داخل المكتب فكان إلينا مخيما لا النطق جابر: لما؟؟؟؟؟
جوهرة بغموض : كل في وقته جدي وقامت متوجهة الى الخارج قائلة:: الى اللقاء.
الجدان:: في رعاية الله.
نزلت الى البهو حيث الجميع القت التحية وانطلقت من اخويها الى الخارج ركبو سيارتهم وانطلقوا الى القصر إلى ان نطق
اياد: هل الامر يسير كما نريد؟؟
جوهرة: يبدو هذا .....اوه تذكرت مهمتنا القادمة في مصر
ملاك: حقا!!! رائع القليل من الاكشن واخيرا..
اياد : متى ؟؟؟
جوهرة: بعد أسبوعين فلتجهزوا يا فريق black lupus
______€€€€€%_________€€€€_______
بس مطار القاهرة أعلن عن وصول طائرة خاصة رقم **** من امريكا
نزل منها ثلاثة شباب في بداية العقد الثالث ذوي وسامة اخادة
يرتدون ملابس كاجول عصرية زادتهم وسامة اخد الحرس حقائبهم ووضعوها في السيارة .....ركبوا سيارتهم قصدين وجهة واحدة لامحيد عنها.........
____€€€____€€€______€€€€€____€__
في مكان يبدوا عليه السواد كسواد الأشخاص الجالسين به
المجهول 1: علمت ان عائلة السوهاجي وجدوا حفيدتهم الضائعة..
المجهول 2:تقصد ابنة صفاء السوهاجي..
المجهول 1: نعم انها هي ....لما تسأل؟ ؟؟
المجهول3:الم تمت مع والديها في الحادت الذي دبرناه..
المجهول 1: لكن هذا رائع...لا وجدنا نقطة ضعف لندمر إمبراطورية السوهاجي..
المجهول 2و3: هههه لقد حان وقت العب
المجهول 4: بل العكس انها نقطة ضعف المنشاوي ايضا..
المجهول 3: إنها تجمع بين عائلتين من اقوى العائلات..
الحقد والغل والشر واعماهم عن أرواح الناس ...نسو ان الله عليهم رقيب...يلعبون بأرواح البشر ولكن نار الحقد ستطالهم لمحالة
فدوام الحال من المحال.... يعشون في رفاهية بقتل الناس .. يدمرون الشباب ويقضون على برأة اطفال وشرف فتيات دون أي شفقة او رحمة.
فليعلموا أنه كما تدين تدان..
______€€€_____€€€€_____€€£__€€__
في قصر جوهرة
دخلوا إلى القصر وهم يتحدثون في امور العمل إلى و وصلها صوت مألوف
....:الا تتعبين من العمل؟؟؟
فالتفتت بصدمة وهي غير. مصدقة لاذنيها قائلة ::انتم.....اعتذر على الخطاء الكثيرة
شكرا لمتابعتكم💝💞💗💘
أنت تقرأ
جوهرة الفهد
Mystère / Thrillerهي:غامضة.. باردة..طيبة..مرحة تجمع بين صفات متناقضة ،هي جوهرة الاقتصاد ...اسم على مسمى جوهرة بمعني الكلمة بعينين زرقاوتين، وشعر حريري يصل لنهاية ضهرها ذو لون بني مائل للاصفرار، ذات جسد ممشوق كالعارضات،رموش كثيفة،انف صغير،غمازات في كلا الخدين، وشفتان...