PART THREE

731 87 28
                                    

١ ديسمبر ١٨٧٩

"صُدفه"

'كنتُ اتمشى في إحدى شوَارعِ سيول حيثُ انتقلتُ اليها منذُ فترة  ادعى بارك ايڤا عُمري؟عشرونَ عاماً، ولدي بعض المُعتقداتِ والتخيُلاتِ الخاصه بـأيڤ فقط اي انكَ حتماً لن تراها في شخصٍ اخر، ومن اهمِ هَذه المُعتقداتِ الغريبه هو اني سأقع فـلحُبِ عن طريقِ صُدفه،هذا غريبٌ بحق ولكِني ارى انَ الحُبِ يأتِي من الصُدَفِ حيثُ تتَشابكُ الاقدارِ وتتقابلُ الارواحِ مع مُكملِتها  لتتعانق عناقٌ ابدي لا يفرقهُ سوى الموت و يجدُ الشخصَ الحُبِ والشريكِ والمشاعرِ وكُلُ ما هو جميلٌ'

.
.
.
.
.
.

دخلتُ الي احدى المتاجرِ الخاصة بـلزهورِ فأنا عاشقةٌلها
اخذتُ باقةِ زهورٍ تحتوي على انواعٍ مختلفه منها ثُمَ ذهبتُ لأدفعَ ولكنِ لم اجد العمُ وليام حيثُ اعتدتُ المجئ الى هُنا والشراءَ منهُ.

"هل مِن احدٍ هُنا؟"

نطقتُ بصوتٍ عالٍ بُشكلٍ نسبي.

"دقيقةٌ واحده فقط سيدتي"

نطقَ احدهُم من الداخِل واظن انهُ ليسَ العَمُ وليام فهذا صوتٌ رُجوليٌ مُختلف،وبعدَ دقائقٍ معدوده خرجَ شابٌ من الداخلِ ليلبي طلبِي ذو شعرٍ بُني الونِ حسناً هو لديه ملامح جذابة بعض الشئ.

"حسناً سيدتِي ما هو طلبُكِ"

"كُنتُ فقط اريدُ ان ادفعَ ثمنَ هذه الباقه"

قمتُ بلدفعِ ثُمَ انتابني الفضولُ عن هويةِ هذا الفتى الوسيم، ولماذا العم وليام ليس هُنا.

"كنتُ اودُ ان اسأل اين العم وليام فـأنا لم ارهُ حتى الان، اعذُر فضولي يا سيد؟؟"

حسناً ايبدو اني فضوليةٌ حمقاء؟!

"تايهيونغ، اُدعى تايهيونغ لقد قررَ والدي العزيز اخذَ قسطٍ من الراحه لذلك هو غير متواجدٍ اليوم"

اذاً العمُ وليام يمتلك ابن بهذه الوسامه ولم يخبرني حتى!



'عِندما تتلاقى العينانُ كأنَ القلوبِ تلتقي، وكأن الحروبُ تنتهي'
♡______________________♡





بحبكو يولاد🥺🥺🥺🥰

بحبكو يولاد🥺🥺🥺🥰

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سلامممم

ذِكريات||١٨٧٩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن